في إطار الجهود المبذولة بالإدارة العامة للخدمات من خلال كافة إداراتها وأقسامها الإدارية عملت الإدارة من خلال وحدة متابعة تحسين مؤشرات العمل من نشر تقارير دورية عن الجهود التكاملية لمقدم الخدمة ومتلقيها.
وقياس مستوى الخدمة ومؤشر التطوير تجاه الخدمة ، فتسعد الوحدة في نشر ملخص رقمي لمحاكاة جزء من الأعمال المهنية خلال (٧) أسابيع المتمثلة بفترة تعليق الحضور لمقرات العمل ومؤشرات الأداء فيها ، متطلعين لرفع مستوى الخدمات وتحسين مخرجات العمل خلال التقارير القادمة والدورية بما يحقق رضا المستفدين وتوسيع نطاق الخدمة للوصول للمستوى المطلوب.
الصورة
الصورة
آخر تحديث
الخميس, 29/أكتوبر/2020