تخصيص رقم تفاعلي ضمن قنوات التواصل

ضمن التواصل

خصصت الإدارة العامة للخدمات ، ممثلة بإدارة النقل رقم تفاعلي لإستقبال إستفسار الطالبات أو أولياء الأمور ولتلقي كافة الملاحظات وهي ضمن وسائل التواصل بالإدارة العامة للخدمات ، حيث تتميز هذه الخدمة بالتواصل من الساعة ٧ص حتى ٧م ، لخدمة المستفيدين وتذليل كافة الصعوبات التي تعيقهم ، تنفيذاً لتطلعات وتوجيهات معالي رئيس الجامعة ومتابعة سعادة وكيل الجامعة ، وحرصهم المستمر لخدمة المستفيدين وتقديم الدعم والمساندة لهم في كافة احتياجاتهم.

أخر تعديل
الاثنين, 15/فبراير/2021