عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع مركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميزة شركاء في المؤتمر العلمي السادس للعام 1435 – 1436 هـ

استمراراً للمشاركات المتميزة التي تشارك فيها الجامعة مع الجامعات السعودية و الارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الجامعة ، وتنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة بالتعاون مع وحدات الجامعة فيما يحقق مصلحة الطلاب والطالبات, فقد نسقت العمادة مع مركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميزة بالجامعة على الإشراف على محور الابتكار و محور ريادة الأعمال من محاور المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي للعام 1435/1436هـ.

وقد تم فتح باب التسجيل الالكتروني للملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي يوم الأحد الموافق 19/11/1435هـ, ويستمر التسجيل إلى يوم الخميس الموافق 19/2/1436هـ  . حيث أن الملتقى التحضيري سيقام في رحاب الجامعة في يوم الأربعاء الموافق 12/4/1436هـ. وقد رفع سعادة عميد شؤون الطلاب والمنسق العام للجامعة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي و سعادة الدكتور بخيت بن عوض الرشيدي مدير مركز الابتكارات والأفكار الطلابية المتميزة  شكرهما لمعالي مدير الجامعة على ما يقدمه من دعم للبرامج الطلابية. والجدير بالذكر أن الجامعة حققت مراكز متقدمة في جميع مشاركاتها في المؤتمر العلمي الرابع و الخامس بتوفيق من الله, وثمرة جهود متواصلة, حظيت برعاية ومتابعة مستمرة ودعم سخي من معالي مدير الجامعة الدكتور: خالد بن سعد المقرن. وبجهود مخلصة من منسوبي عمادة شؤون الطلاب,  وتطمح عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع مركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميزة إلى تنمية مشاركات الطلبة المشاركين لظهور الجامعة بشكل مميز وفعال في هذا المؤتمر.

 
Last modified
Monday, 22/September/2014