معالي المدير يلتقي بالطلاب المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن لعام 1435هـ

التقى معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في قاعة التشريفات بالمدينة الجامعية بالفريق الطلابي التطوعي والجوالة، الذين شاركوا في برامج تقديم الخدمات الطبية والإنسانية لحجاج بيت الله الحرام للعام 1435هـ. والذين أشرفت على مشاركتهم عمادة شؤون الطلاب بالجامعة. وكان القاء في قاعة التشريفات بحضور سعادة الدكتور مسلم الدوسري وكيل الجامعة،  وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي, الذي أوضح في النبذة التي قدمها لمعالي المدير عن الفريق الطلابي التطوعي شارك في هذه الخدمات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، والطلاب الجوالة شاركوا مع جمعية الكشافة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن, كما قدّم عرضاً عن أبرز الاستعدادات التي قامت بها العمادة من أجل تأهيلهم لتقديم مشاركة مميزة في هذا المجال الإسلامي الوطني.

بعد ذلك وجه معالي مدير الجامعة كلمة توجيهيه شكر فيها عمادة شؤون الطلاب على الجهود المتميزة في شتى المجالات التي تتناولها رسالة العمادة وأهدافها, كما شكر الطلاب المشاركين على جهودهم وتميزهم في هذا المجال، وحثهم على الاهتمام بجميع الجوانب التي تخدمهم في حياتهم العملية والعلمية، بعدها التقطت الصور التذكارية.

وبهذه المناسبة رفع د. القميزي خالص الشكر وصادق الدعاء لمعالي مدير الجامعة الدكتور /خالد بن سعد المقرن على الدعم المستمر والتوجيه السديد والاهتمام الدائم الذي تلقاه عمادة شؤون الطلاب من معاليه مما أسهم بشكل فاعل في تحقيق العمادة لإنجازاتها.

Last modified
Monday, 27/October/2014