منسوبو عمادة شؤون الطلاب ونادي أصدقاء نزاهة يهنئون مدير عام الشؤون الإدارية والمالية

في بادرة غير مستغربة اعتادت عليها عمادة شؤون الطلاب وانطلاقاً من سياسة الجامعة في توطيد أواصر المحبة والوفاء بين منسوبيها, أقامت عمادة شؤون الطلاب برعاية عميدها سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وحضور جميع منسوبي العمادة وسعادة مدير إدارة المتابعة حفل تكريم وتهنئة لسعادة مدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الموسى بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للشؤون الإدارية والمالية بالجامعة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وتهنئته بثقة معالي مدير الجامعة.

وقد تحدث سعادة عميد شؤون الطلاب عن ما يحمله الأستاذ أحمد الموسى من كفاءة وفكر إداري، وأن هذه المهمة التي تقلدها لم يأتي إلا لأنه يستحقه وأهلا له داعياً الله له بالتوفيق والسداد في مهامه الجديدة وقد تحدث المحتفى به سعادة الأستاذ أحمد الموسى معبراً عن شكره وامتنانه لهذه البادرة الطيبة من العمادة والتي ليست مستغربة مبيناً أن الإدارة في خدمة العمادة وجميع جهات الجامعة بتوجيهات معالي مدير الجامعة.

وفي نفس المناسبة والوقت هنأ نادي أصدقاء نزاهة رئيس وأعضائه أ. الموسى بهذه الثقة من معالي مدير الجامعة وبهذه المهمة الجديدة الذي يستحقه وقدم الموسى شكره للنادي على هذه المباركة والتهنئة الغير مستغربة من أهل الوفاء.

ذكر ذلك مدير إدارة عمادة شؤون الطلاب أمين نادي نزاهة الأستاذ خالد العتيبي الذي قدم شكره لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد القميزي على كل ما يقدمه من مواقف ومبادرات غير مستغربة .


Last modified
Tuesday, 13/January/2015