عمادة شؤون الطلاب تنظم برنامج (كليتي مسؤوليتي) في أقسام الطالبات

برعاية سعادة وكيلة عمادة  شؤون الطالبات د. صفية محمد الشهراني نظمت عمادة شؤون الطلاب فعاليات برنامج ( كليتي مسؤوليتي ) في مسرح كلية التربية بالمجمعة. وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة سعادة وكيلة شؤون الطالبات التي رحبت بالطالبات المستجدات اللواتي تم قبولهن في بداية الفصل الثاني. وتحدثت عن أهمية المرحلة الجامعية ودور الجامعة الكبير في تحقيق رسالتها وأهدافها والعمل على غرس القيم الجامعية في نفوس طلابها وطالباتها. كما بينت دورعمادة شؤون الطلاب التي تعد أهم ركائز الجامعة كونها  تقوم بمهمة إعداد البرامج الخاصة بصقل شخصية الطالبة نفسيا وتربويا وثقافيا وعلميا، وتنمي مواهبها وميولها واتجاهاتها على نحو يعزز ويثري تجربتها وخبرتها الجامعية.

وقد أوضحت وكيلة عمادة شؤون الطالبات ما أكده سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على أهمية مشاركة الطلاب والطالبات في الأنشطة الطلابية التي تقام بجامعة المجمعة وحرصه الدائم على دعم المشاركات الطلابية المختلفة لما لها     من أهمية في تكوين شخصية الطلاب والطالبات. وفي الختام شكرت الوكيلة  الطالبات اللواتي قمن بالإعداد والتنسيق والمساهمة في فعاليات هذا الحفل وكذلك الخريجات اللواتي قمن بنقل خبراتهن لزميلاتهن.

بعد ذلك توالت فقرات البرامج والتي قدمتها عدد من طالبات الكلية في المستويات الدراسية المتقدمة، حيث تناولن تعريف الطالبة المستجدة بكيفية الاندماج مع الجو الجامعي. والتفوق الدراسي، وتعريف الطالبة بالجهات المسؤولة في الكلية والمرافق العامة., والحث على التطوع والمشاركة في الأنشطة اللاصفية في الجامعة. وزيادة الصلة بين طالبات القسم من المستويات التعليمية المختلفة وكذلك الخريجات، وعرض تجارب المتحدثات وخبراتهن السابقة.

 

image_5 (1).jpg

2015-02-17 06.59.59-1_0.jpg

Last modified
Thursday, 26/February/2015