مكتب مدير عام التطوير التنظيمي

تغيير مسمى الادارة العامه للتطوير الى الادارة العامة للتطوير التنظيمي

الإرتباط التنظيمي :

 

يرتبط بمدير عام التطوير التنظيمي.

 

الهدف العام :

تقديم الخدمات الإدارية ، وأعمال السكرتارية للمكتب، وأعمال العلاقات العامة.

 

المهــــام :

1 -استقبال الخطابات الواردة للإدارة ومراجعتها وعرضها، وإحالة المعاملات الروتينية منها للإدارات والوحدات المختصة.

2 -إعداد الردود حسب التوجيهات فيما يتعلق بالطلبات العاجلة والسرية ومتابعة تصديرها بعد التوقيع.

3 -إعداد ملخصات للمكاتبات المهمة والتقارير والحصول على المعامالت والمعلومات المرتبطة بها قبل عرضها.

4 -استقبال المكالمات الهاتفية الخاصة بالمكتب ومعالجتها، والرد على الاستفسارات .

5 -ترتيب مواعيد اللقاءات والزيارات والاجتماعات وتنظيم المقابلات ، واستقبال المراجعين وتوجيههم للإدارات والاقسام ذات العلاقه .

6 -استقبال زوار وضيوف الإدارة وتقديم خدمات الضيافة لهم.

7 -تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالمكتب وحفظها بشكل يساعد على سرعة الوصول إليها.

8ـ متابعة تأمين متطلبات المكتب من المستلزمات المكتبية والإحتياجات الأخرى لدى الجهات المختصة.

9 -تنظيم وتنسيق احتفالات ومناسبات الإدارة .

10ـ أية مهام أخرى يكلف بها المكتب في حدود اختصاصه.

Last modified
Monday, 25/January/2021