اجتماع لجان برامج القانون على مستوى الجامعة بكلية إدارة الأعمال

انطلاقاً من فكرة تطوير وتوحيد البرامج الدراسية لبرنامج القانون على مستوى كليات الجامعة والسعي إلى تحسين مخرجات التعليم وتحسين الأداء الأكاديمي من خلال مراجعة وتقويم الأداء من خلال قياس مخرجاته والذي يرتبط بالمراجعة المستمرة للخطط والجداول الدراسية في المرحلة الجامعية على مستوى البرنامج والخطة والمقرر للارتقاء إلى التميز حتى يتحقق التطور المستمر لبرامج القانون في الجامعة بما يتلاءم مع حاجات سوق العمل المحلي ويتوافق مع التوجهات الوطنية لضمان مخرجات عالية التأهيل معرفياً ومهارياً، ومدى الاستعداد للحصول على الاعتماد للبرامج.

عقد بمقر كلية إدارة الأعمال بالمجمعة اجتماعاً بين سعادة رئيس قسم القانون د. عبدالرحمن العبدالكريم وسعادة رئيس قسم القانون بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط  د. عبدالله الشويش وسعادة ممثلي اللجان في الأقسام د. عبدالرحمن العجاجي، د. سائد الحوري، د. محمد عيسى، د. ياسر بدر، وذلك يوم الاثنين الموافق 13-2-1440هـ  بقاعة الاجتماعات بقسم القانون.

وقد تناول الاجتماع عدة أوجه للتعاون بين اللجان في الأقسام العلمية بما يتعلق بالخطط والجداول الدراسية ولجان الجودة، ويأتي هذا الاجتماع ضمن إطار توجهات قسم القانون بكلية إدارة الاعمال وقسم القانون بالغاط على تأكيد توحيد برنامج القانون من حيث الخطط و الجداول الدراسية ومناقشتها على كافة المستويات الدراسية ولخدمة أهداف تسجيل المقررات الدراسية بكليات الجامعة بكل سهولة ويسر، آخذين في الاعتبار التطور في الخطط الدراسية بما يتواكب مع الأهداف الرامية إلى التطور العلمي والتقني واحتياجات سوق العمل.

وفي نهاية الاجتماع تقدّم سعادة رئيس قسم القانون بكلية إدارة الأعمال بالشكر والتقدير لسعادة رئيس قسم القانون بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط د. عبدالله الشويش والشكر موصول لأعضاء اللجان مثمناً الجهد المبذول لمصلحة الأقسام العلمية بما يحقق رسالتها وأهدافها.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020