أرشيف الأخبار

كلية إدارة الأعمال

في إطار التعاون المستمر بين كلية إدارة الأعمال وغرفة محافظة المجمعة دشن سعادة عميد الكلية د. نقيان السعدوني وسعادة أمين عام الغرفة أ. فهد الصعيري وبحضور سعادة وكلاء الكلية د. عبدالله الفالح و أ.

كلية إدارة الأعمال

أصدر سعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل قراراً بتكليف سعادة الدكتور/ نقيان بن نقاء السعدوني عميداً لكلية إدارة الأعمال، ويأتي هذا التكليف ضمن إطار عمليات التطوير المستمرة التي تشهدها جامعة المجمعة، وبهذه المناسبة رفع الدكتور السعدوني شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة ع

كلية إدارة الأعمال

أقام نادي المال والأعمال ممثلاً بقسم القانون للطالبات اللقاء القانوني الثاني بعنوان " تخصص القانون ومستقبله " تحت اشراف سعادة د. مشاعل الأحمدي ومن تقديم الطالبات شيخة الروساء - العنود المسعود - منى سليمان

كلية إدارة الأعمال

أقام نادي المال والأعمال ممثلاً بقسم القانون للطالبات دورة تدريبية بعنوان " استغلال النفوذ الوظيفي " من تقديم الطالبة ريماز العبداللطيف، وتضمنت الدورة عدداً من المحاور ومنها:

كلية إدارة الأعمال

أقام نادي المال والأعمال ممثلاً بقسم القانون للطالبات اللقاء القانوني الأول بعنوان " الحياة القانونية المهنية " تحت اشراف سعادة أ. شيماء بوقس ومن تقديم الطالبات سُلاف القاسم، لمى العلي، الجوهرة الحسيني.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان "رائد الأعمال والمشروع الريادي" حيث قدم الدورة سعادة أ. محمد زارعي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامه دورة تدريبية عن بعد بعنوان "آليات التخطيط الفعال ببيئة العمل" حيث قدم الدورة سعادة د. حسام محمود رامي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامه دورة تدريبية عن بعد بعنوان "مبادئ إدارة الاجتماعات" حيث قدم الدورة سعادة د. حسام محمود رامي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامه دورة تدريبية عن بعد بعنوان "أسس القيادة الفعالة" حيث قدم الدورة سعادة د. حسام محمود رامي ، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات الأسبوع القانوني الذي نظمه قسم القانون، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان  " ضريبة القيمة المضافة "حيث قدم الدورة سعادة د.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات الأسبوع القانوني الذي نظمه قسم القانون، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان  " أسس الكتابة القانونية "حيث قدمت الدورة سعادة أ.  شيماء بوقس ، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات وأنشطة الاحتفال باليوم الوطني السعودي "هي لنا دار" في كلية إدارة الأعمال، فقد قام نادي القانون بفعالية حضرها جملة من أعضاء هيئة التدريس، ومن الموظفين والطلاب، وذلك تحت رعاية سعادة عميد الكلية د.

كلية إدارة الأعمال

بحضور سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وبمتابعة مباشرة من سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبدالله بن عبدالمحسن الفالح أقامت وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ورشة عمل عن بعد بعنوان "الدراسة في الخارج، الصعوبات والحلول" والتي قدمها سعادة د.

كلية إدارة الأعمال

في إطار الخطة التدريبية لقسم إدارة الأعمال، نظم القسم دورة تدريبية للموظفين بعنوان "كيف تدير عدم التوافق والصراع في بيئة العمل" حيث قدم الدورة سعادة د. حسام رامي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

في إطار الخطة التدريبية لقسم إدارة الأعمال، نظم القسم دورة تدريبية عن بعد بعنوان "دور الفرد في ترشيد الاستهلاك" حيث قدم الدورة سعادة د.سميه ابراهيم، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات (أسبوع البحث العلمي) الذي نظمته وكالة شؤون الطلاب بالكلية، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان  " كيفية كتابة ونشر الأبحاث العلمية "حيث قدم الدورة سعادة د. بسام الصالحي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات (أسبوع البحث العلمي) الذي نظمته وكالة شؤون الطلاب بالكلية، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان  " البحث العلمي والتنمية الاقتصادية "حيث قدم الدورة سعادة د. عارف محمود عيسى، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

أقامت وكالة الكلية للجودة والتطوير ورشة عمل بعنوان " مهارات إعداد معايير الاعتماد البرامجي " لأعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث قدم الورشة سعادة د. معتز طلعت عبدالله، وتضمنت الورشة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات (أسبوع البحث العلمي) الذي نظمته وكالة شؤون الطلاب بالكلية، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " أساسيات المبادئ الأخلاقية في البحث العلمي "، حيث قدم الدورة سعادة د. هدية أحمد زعتر، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات (أسبوع البحث العلمي) الذي نظمته وكالة شؤون الطلاب بالكلية، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " إعداد خطة البحث العلمي"، حيث قدم الدورة سعادة د. معتز طلعت عبدالله، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها: