أرشيف الأخبار

كلية إدارة الأعمال

أقام نادي المال والأعمال فعالية  بمناسبة اليوم العالمي للسرطان وذلك من خلال ندوة بعنوان : التعريف والوقاية من السرطان وتوضيح المعتقدات المغلوطة ، من تقديم الدكتور عمرو جاب الله ، وذلك بتشريف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي ، ورعاية من عميد كلية إدارة الأعمال…

كلية إدارة الأعمال

بتوجيه من عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور نقيان بن نقاء السعدوني ، قام مجموعة من طلاب وطالبات الكلية بزيارة للمكتبة المركزية بالمدينة الجامعية بالمجمعة ، حيث تم تعريف طلبة الكلية على أقسام المكتبة المركزية ، وكيفية البحث والاستعارة للكتب داخل الفهرس الإلكتروني للمكتبة ، وأيضاً التسجيل في المكتبة…

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري، أقام قسم إدارة الأعمال بالكلية عدداَ من الدورات التخصصية في مجال إدارة الأعمال، حيث تضمنت هذه الدورات : دورة تدريبية بعنوان( سلوك المواطنة التنظيمية في ضوء رؤية المملكة 2030) من تقديم د. حسام رامي، ودورة تدريبية بعنوان ( استخدامات الذكاء الاصطناعي في تطوير…

جامعة المجمعة

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي ، أقام قسم المحاسبة بالكلية عدداَ من الدورات التخصصية في مجال المحاسبة ، حيث تضمنت هذه الدورات : دورة تدريبية بعنوان ( الاتجاهات الحديثة في المحاسبة الإدارية والتكاليف ) من تقديم د.

جامعة المجمعة

ضمن فعاليات أسبوع التطوير القانوني ، أقام قسم القانون بالكلية عدداَ من الدورات التخصصية في مجال القانون وهي كالتالي :

كلية إدارة الأعمال

في إطار مشاركة الكلية باليوم العالمي للإبداع والابتكار، قامت وحدة الابتكار وريادة الأعمال التابعة لوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي وبرعاية عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور نقيان بن نقاء السعدوني، ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن الفالح بتنظيم العدي

كلية إدارة الأعمال

التقى عميد الكلية الدكتور نقيان بن نقاء السعدوني بالطلاب المسجلين في منصة FutureX ، حيث ناقش معهم أهمية التفاعل مع المنصة ، والتي تتيح لهم الحصول على دورات وبرامج من منصات وجامعات عالمية تحقق لهم التميز وامتلاك ثقافة مهنية متفردة في بيئات عمل دولية ، فضلاً عن تنمية جدارات الطلاب بحصولهم على شهادا

كلية إدارة الأعمال

قام عميد الكلية الدكتور نقيان بن نقاء السعدوني بزيارة تفقدية لمقر شُعب الكلية في محافظة الزلفي ، حيث قام بجولة على القاعات الدراسية ومكاتب أعضاء هيئة التدريس للاطمئنان على جاهزيتها وتلمس احتياجاتها ، واستمع إلى آراء واقتراحات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لتحسين وتطوير بيئة التدريس في مقر الشعب.

كلية إدارة الأعمال

انطلاقاً من مزج التعليم بالتدريب ، وضمن أنشطة شعب الطالبات بالزلفي ، تمت إقامة نموذج تدريبي بعنوان" البنك الافتراضي" لممارسة أعمال البنوك من خلال مقرر العمليات البنكية ، بإشراف وكلية أقسام الطالبات د.

كلية إدارة الأعمال

إيماناً ويقيناً بالمواهب ، وضمن أنشطة نادي المال والأعمال بالكلية ، أقام النادي فعالية بعنوان " شاركينا موهبتك" في البهو الداخلي لمجمع الطالبات ، وذلك بإشراف مباشر من د.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات برنامج "دور إدارة الأعمال في دعم رؤية المملكة 2030" الذي نظمته وكالة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير بالتعاون مع قسم إدارة الأعمال ، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " آليات جذب الاستثمار الأجنبي ودورها في دعم رؤية المملكة 2030 " ، حيث قدمت الدورة د.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات برنامج "دور إدارة الأعمال في دعم رؤية المملكة 2030" الذي نظمته وكالة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير بالتعاون مع قسم إدارة الأعمال ، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " رأس المال البشري كمدخل للاستثمار الفاعل في دعم رؤية المملكة2030" حيث قدم الدورة  أ.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات برنامج "دور إدارة الأعمال في دعم رؤية المملكة 2030" الذي نظمته وكالة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير ، وبالتعاون مع قسم إدارة الأعمال ، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في دعم الاستدامة في إطار رؤية المملكة 2030" حيث قدم الدورة د.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات برنامج "دور إدارة الأعمال في دعم رؤية المملكة 2030" الذي نظمته وكالة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير ، وبالتعاون مع قسم إدارة الأعمال ، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " تنمية الاقتصاد الرقمي كمدخل فاعل لدعم رؤية المملكة 2030 " حيث قدمت الدورة د.

كلية إدارة الأعمال

شاركت كلية إدارة الأعمال ممثلة في أقسام الطالبات في حملة اكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي أقامتها الادارة العامة للعلاقات والمؤتمرات بحضور سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د . جواهر بنت عبدالرحمن العمر ومشاركة وكيلة كلية إدارة الأعمال لأقسام الطالبات  د.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دور المحاسبة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة " حيث قدمت الدورة سعادة د. أماني أحمد وهبه، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " آليات المحاسبة والمراجعة ودورها في مواجهة التحديات الحديثة في ضوء رؤية المملكة 2030 " حيث قدم الدورة سعادة د. سمير عبدالعظيم، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " الشهادات المهنية للمحاسبة " حيث قدمت الدورة سعادة أ. ابتهال المطيري، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

- أهمية الشهادات المهنية لتخصص المحاسبة ودورها في تعزيز سوق العمل.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دور المراجع الخارجي في اكتشاف الأخطاء " حيث قدمت الدورة سعادة د. هنادي الأحمر، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دراسات جدوى المشروعات الاستثمارية في بيئة الأعمال المتغيرة " حيث قدم الدورة سعادة د. عرفات حمدي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها: