الكلية تشارك بمؤتمر كليات إدارة الاعمال الخليجية بالكويت

في إطار سعي كلية إدارة الأعمال للإسهام في الحراك العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي شاركت الكلية بورقتي عمل في المؤتمر الثاني لكليات إدارة الأعمال بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي الذي كان بعنوان "عوامل التغيير"، والذي استضافته كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت في الفترة من 16-17مارس2016، والمشارك فيه نخبة من الباحثين المتخصصين في هذا المجال من داخل وخارج دولة الكويت.

حيث شارك كلاً من الأستاذ الدكتور/طارق اسماعيل بورقة علمية في المؤتمر بعنوان "تفعيل الدور الريادي للجامعات الخليجية للوفاء بالمسؤولية الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة"، وناقش فيها أهم المعوقات التي تحد من جهود الجامعات الخليجية للقيام بدور فعال تجاه المسؤولية، ومقترح لمجموعة من الخطوات لتعزيز هذا الدور في الجامعات الخليجية.

 كما شارك الدكتور/عبد الجليل ادريس بورقة علمية بعنوان "كليات إدارة الأعمال بالجامعات السعودية وريادتها في توجيه وخدمة المجتمع السعودي". والذي هدف إلى معرفة دور كليات إدارة الأعمال بالجامعات السعودية وريادتها في توجيه وخدمة المجتمع السعودي، والتعرف على أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه هذه الكليات في ريادتها في خــــــدمة المــــجتمع السعــــــــودي، وذلك بالتركيز على كليــــــة إدارة الأعمـــــال بــجامعة المـــــــجمعة مـــــــحل الدراســـــــة للعمـل علـــى تقديــــــم الحــــــلول المناسبـــــــــــة.

 من جانبه أشاد سعادة عميد الكلية الدكتور: سعد بن محمد الفليّح بالمشاركة الفاعلة للباحثين ، وقدم شكره لأقسام الكلية لحرصهم على تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي، الأمر الذي يتسق مع اهتمام الجامعة والكلية في هذا الجانب والذي يمثل أحد واجبات عضو هيئة التدريس تجاه إثراء التخصص علمياً وعملياً بما يخدم المجتمع ويسهم في عملية التنمية

 

 

 

 

 

 

 

          
أخر تعديل
الثلاثاء, 22/مارس/2016