بمناسبة العام الدراسي الجديد قسم إدارة الأعمال يعقد جلسته الأولى

 

مع بداية العام الدراسي الجديد عقد مجلس قسم إدارة الأعمال جلسته الأولى للعام الدراسي 1437/1438هـ يوم الاثنين الموافق 26/11/1437هـ بمقر قاعة الاجتماعات بقسم إدارة الأعمال برئاسة سعادة الدكتور: سعد بن محمد الفليِّح بعد صدور قرارا معالي مدير الجامعة رقم 1432 وتاريخ 5/11/1437هـ بتكليف سعادته رئيساً للقسم لمدة سنتين اعتبارا من تاريخه.

حيث افتتح سعادته الجلسة مُرحباً بالأعضاء الحضور متمنياً لهم عاماً دراسياً زاخراً بالمُنجزات العلمية، وتقديم الشكر لمعالي مدير الجامعة على هذه الثقة الكريمة بتولية رئاسة القسم، والشكر لسعادة الدكتور محمد بن عبدالله الجبرين على جهوده وإنجازاته لما قدمه للقسم وإخلاصه في العمل والوعي بالمسؤولية والحرص على جودة المنجز.

وتمحور الاجتماع على مناقشة آلية استعدادات القسم للفصل الدراسي الجديد والعبء الدراسي لأعضاء هيئة التدريس وآلية استقبال الطلبة الجُدد والخطوات الزمنية والإجرائية للحذف والاضافة وآلية تحويل والاستعداد والعمل على إنجاح هذه المرحلة منذ البداية في إعداد الجداول الدراسية وتنظيمها بشكل يحفظ للطالب وقته، وللعملية التعليمية تحقيق أهدافها وتفعيل التوجيه والإرشاد الأكاديمي بالقسم باعتبارها الخطوة الرئيسة في سير عملية الحذف والإضافة بشكل مرن ومتميز ومنظم وفق آلية إجرائية يتم اعتمادها لفترة الحذف والإضافة.

وكذلك تشكيل اللجان العاملة بالقسم والخطة الدراسية الجديدة للقسم والتي تشمل أربعة مسارات جديدة (الإدارة المالية – نظم المعلومات الإدارية – التسويق – إدارة الموارد البشرية) والتي سيتم بدء الدراسة بها اعتبارا من هذا الفصل الدراسي 1437/1438هـ.

كما استعرض المجلس عددًا من الموضوعات، واتخذ حيالها القرارات المناسبة.

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس القسم شكره وتقديره لأعضاء مجلس القسم على تفاعلهم وحضورهم والعمل على بذل الكثير من الجهد والعطاء بالعمل بروح الفريق الواحد. سائلاً الله العلي القدير أن يكون هذا العام عاماً حافلاً بالجد.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 04/سبتمبر/2016