بهدف الاطلاع على تجارب الكليات في الاعتماد الأكاديمي: كلية إدارة الأعمال في زيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية

في إطار حرص كلية إدارة الأعمال على أن تنال برامجها الاعتماد الأكاديمي ورغبتها في وضع معايير قياسية تحكم العمل في هذا الإطار، قام سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سعد بن محمد الفليِّح برفقة د. أحمد بن محمد الشمري وكيل الكلية للتطوير والجودة ومستشاري الوكالة وأعضاء وحدة ضمان الجودة بالكلية في زيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية يوم الأربعاء الموافق 22/3/1438هـ وكان في استقباله سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د. فهد بن خالد الظفيري ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور محمد العيدروس بهدف الاطلاع على تجربتهم للاعتماد الأكاديمي وأبرز المراحل التي مرت بها الكلية نحو الاعتماد وعناصر النجاح، وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الجولات الميدانية التي تقوم بها كلية إدارة الأعمال داخل الجامعة وخارجها للاطلاع على تجارب الكليات الأخرى في هذا المجال وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن

بدأ برنامج الزيارة بمناقشة العديد من المسائل المتعلقة بالجوانب المختلفة للجودة وواقع ممارستها والتنسيق مع سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية في تعزيز سبل التعاون مع كلية إدارة الأعمال من خلال الاستفادة من خدمات أعضاء هيئة التدريس الذين عملوا على الاعتماد الأكاديمي وخبراتهم كمستشارين للجودة في كليتنا، كما تم زيارة وحدات الجودة والاطلاع على ملفات واعمال الجودة ومحاورها المختلفة.

وفي هذا الشأن قدّم سعادة عميد الكلية د.سعد بن محمد الفليِّح الشكر والتقدير لسعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د. فهد بن خالد الظفيري وجميع منسوبي الكلية على ما قدموه لنا من ترحيب وحفاوة استقبال خلال الزيارة والتي كانت مثمرة وناجحة وحققت اهدافها بالتنسيق والاتفاق على تبادل الخبرات والزيارات لما فيه تحقيق الفائدة للجميع.

أخر تعديل
السبت, 31/ديسمبر/2016