سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يعتمد اتفاقية برنامج المحاسبة الانتقالي بين كلية إدارة الأعمال وكلية المجتمع

انطلاقاً من رؤية الجامعة ونشر رسالتها والمضي قدماً نحو تحقيق أهدافها في ظل دعم ومؤازرة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن والسادة وكلاء الجامعة، عقدت كلية إدارة الأعمال بحضور واعتماد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح اتفاقية بشأن برنامج المحاسبة الانتقالي بين كلية إدارة الأعمال مُمثلة في عميدها سعادة الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وكلية المجتمع مُمثلة في عميدها سعادة الدكتور سلطان بن محمد المطيري وحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

تأتي هذه الاتفاقية في ضوء التعاون البنّاء بين مختلف التخصصات النظيرة بكليات الجامعة.

وبهذه المناسبة قدّم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شكره لسعادة عميد الكلية وعميد كلية المجتمع على الاتفاقية والتي تهدف من خلالها الى الربط بين كليات الجامعة وبالتالي يأتي دورها في تحقيق وتوحيد مخرجات التعلم وضمان الجودة التعليمية لبرنامج المحاسبة الانتقالي بين كلية إدارة الأعمال وكلية المجتمع من خلال ربط برامجها الدراسية بما يواكب سوق العمل. ودعا إلى العمل على التطوير الدائم لهذه الاتفاقية، متمنياَ منهم مزيد من التطور والنجاح.

من جانبه أعرب سعادة عميد الكلية عن سعادته بتشريف سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لكلية إدارة الأعمال واعتماد الاتفاقية مع كلية المجتمع والتي لها العديد من الفوائد التي تعود على الطرفين، ومن أهمها الوصول إلى أعلى درجات الإتقان في العمل سعياً لتحقيق تطلعات معالي مدير الجامعة. وعلى توفير جميع سبل النجاح لضمان سير الجانب العلمي على أكمل وجه.

أخر تعديل
الثلاثاء, 27/ديسمبر/2016