عميد كلية إدارة الأعمال في لقاء مفتوح مع منسوبي الكلية

نظّمت الكلية لقاءً مفتوحاً مع سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليح، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وجميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين؛ لمناقشة نشاطاتها وطموحاتها المستقبلية.

بدأ اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية  بالترحيب بالحضور لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وبالزملاء الجدد ( السعوديين أو المتعاقدين ) الذين انضموا إلى الكلية حديثاً وإشعارهم بأن الكلية رهن خدمتهم؛ لتحقيق الهدف الذي انضموا إلى الكلية من أجله وهو أداء رسالة التعليم التي هي من أشرف المهن،.والشكر لجميع منسوبي الكلية على ما لمسه فيهم من حرص على العمل وتفانِ في خدمة الكلية وطلابها وعملهم المستمر على سير العملية التعليمية على خير وجه وتمنى لهم جميعاً دوام التوفيق والنجاح، كما حث الأعضاء جميعاً على العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالكلية، والقيام بأعمالها وواجباتها على الوجه الذي يرضي الله تعالى أولاً، ثم الأمانة التي أنيطت بأعناقنا كمنتسبين إلى الكلية.

وأكد حرص الكلية لمثل هذه اللقاءات إلى مد جسور التواصل بين إدارة الكلية ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين لإيصال رسائلهم والاستجابة إلى طلباتهم لتحسين العملية التعليمية. وأيضاً حرص الكلية على سياسة فتح الأبواب، وطموحه الكبير بأن تصبح الكلية نموذجاً يُحتذى به داخل الجامعة.

كما أكد حرص معالي مدير الجامعة على الكلية وطلابها ومنسوبيها وحثه المستمر لجميع ادارات الجامعة المختلفة على توفير الدعم المستمر للكلية.

تلا ذلك إضافات من سعادة رئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور محمد بن عبد الله الجبرين بتقديم الشكر الجزيل لعميد الكلية على إقامة مثل هذه اللقاءات وعلى ما يبذله من جهود معهم في سبيل إنجاح العملية التعليمية بالكلية، مطالبين بالوقت ذاته تكرار مثل هذه اللقاءات لدورها الكبير في تذليل ما يواجههم من صعوبات وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

هذا وقد ناقش اللقاء العديد من الموضوعات المهمة والخاصة بسير العملية التعليمية، وتفعيل الوحدات داخل الكلية طبقاً للهيكل الاسترشادي للكليات حيث فسح المجال لرئيس كل وحدة بالتعريف بنفسه وبالوحدة وأهدافها وخطتها.

وطلب في ختام كلمته من الجميع عدم التردد في إبداء الملاحظات أو الاقتراحات أو أي شيء آخر داخل الكلية، ولو كان الأمر يخص عميد الكلية نفسه، وقد ساد في اللقاء أجواء المحبة والألفة والصراحة والشفافية بين الحضور.

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش حيث أجاب سعادته على أسئلة واستفسارات الحضور، ووعد بأن تكون كل الملاحظات التي طرحت محل اهتمامه وتقديره، وحرصه على كل ما يضمن تحقيق مصلحة الكلية وطلابها ومنسوبيها وتوفير البيئة الداعمة للأبداع والتطوير، ووعد بإقامة هذا اللقاء المفتوح بشكل دوري بما يخدم جميع منسوبي الكلية.

 

 

          

أخر تعديل
الخميس, 17/ديسمبر/2015