قسم القانون بكلية إدارة الأعمال يكرم سعادة د. خالد الشافي وسعادة د. أحمد الشمري

في لمسة وفاء لرؤسائه السابقين كرّم قسم القانون بكلية إدارة الأعمال كلاً من سعادة د. خالد بن عبدالله الشافي المشرف على الشؤون القانونية بوزارة التعليم رئيس قسم القانون الأسبق وسعادة د. أحمد الشمري رئيس قسم القانون السابق وذلك بتشريف من سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وبحضور سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د.عبدالرحمن العجاجي وسعادة رئيس قسم القانون د.عبدالرحمن العبدالكريم وأعضاء هيئة التدريس بقسم القانون.

وفي بداية التكريم هنأ سعادة رئيس قسم القانون د.عبدالرحمن العبدالكريم سعادة د. خالد الشافي على ثقة معالي وزير التعليم بتكليفه مستشاراً ومشرفاً عاماً على الإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة التعليم وأشار سعادته لدوره الرائد وسعيه الدؤوب في تأسيس ووضع اللبنات الأولى لقسم القانون واسهاماته المقدرة على كافة الاصعدة وعلى مستوى الكلية والجامعة، متمنياً لسعادته المزيد من التقدم والنجاح.

كما ثمن سعادة رئيس قسم القانون جهود سعادة د. أحمد الشمري أثناء رئاسته للقسم وشكره على جهوده البناءة والمخلصة واسهاماته في سبيل تطوير مسيرة القسم.

وفي الختام قام سعادة عميد الكلية وسعادة رئيس قسم القانون بتكريم المحتفى بهم بتقديم الدروع التذكارية لسعادة د. خالد الشافي، وتسلم سعادة د. عبدالرحمن العجاجي الدرع التذكاري نيابة عن سعادة د. أحمد الشمري.

تلى ذلك كلمة لسعادة عميد الكلية أشاد فيها بمبادرة التكريم الذي يأتي من باب الوفاء لأهل العطاء، مشيداً بالإسهامات المقدرة لسعادة د. خالد الشافي أثناء عمله عميداً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط ورئيساً لقسم القانون بالكلية واسهاماته الإدارية والأكاديمية على مستوى الكلية والجامعة، متمنياً لسعادته التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

كما قدم شكره لسعادة د. أحمد الشمري على جهوده ابان رئاسته للقسم، ومشيداً بعمله على تطوير قسم القانون والذي له بالغ الأثر في تقدم وازدهار الكلية، متمنياً لسعادته دوام التوفيق في حياته العلمية والعملية.

هذا وفي ختام كلمة سعادة عميد الكلية تقدم بالشكر والتقدير لسعادة رئيس قسم القانون وأعضاء هيئة التدريس على هذه المبادرة الطيبة والكريمة في الاحتفال بتكريم أعضاء هيئة التدريس بالقسم والذين كان لهم بصماتهم المميزة في رفعة وتطوير القسم والدفع بمسيرته إلى الأمام مشيداً بروح التعاون التي وجدها بالقسم.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020