كلية إدارة الأعمال تستقبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية في زيارة تفقدية

في إطار الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة في ظل دعم ومؤازرة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن والسادة وكلاء الجامعة تشرفت كلية إدارة الأعمال بزيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح وكان في استقباله سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وجميع وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية في زيارة تفقدية للكلية للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات المبذولة من الكلية، والتي بدأت بالترحيب من سعادة عميد الكلية وعرض موجز لأهم أنشطة وإنجازات الكلية خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام 1437-1438هـ وطرح نقاط للمناقشة مع سعادته .

تلاها بجولة تفقدية بدأت بزيارة لمعمل الحاسب الآلي والاستعدادات المبذولة والمتميزة في تجهيزه. كما تم الاطلاع والوقوف على آخر المستجدات المتعلقة في تجهيزات الكلية للوحدات الإدارية بإنشاء وتجهيز مقر ثابت لكل وحدة إدارية بالكلية، وزيارة لمقر وحدة ضمان الجودة بالكلية الجديد والذي يشمل على وحدات الجودة بأقسام الكلية الثلاثة، مروراً على صالة الأنشطة الطلابية وأشاد سعادته بما رآه في الصالة من تنظيم واهتمام، وما تحويه من أجهزة وألعاب يقضي فيها الطلاب أوقات فراغهم في جو من الراحة والهدوء بهدف دعم الأنشطة اللاصفية، وبما يحافظ على أوقات الطلاب.

ثم زيارة قاعة الأعمال للتدريب الجديدة بالكلية والجاهزة حالياً لاستقبال مناشط وفعاليات الكلية وخدمة الجامعة لتدريب أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة ، وزيارة نادي القانون ونادي ريادة الاعمال حيث أشاد سعادته بهذه النوادي ودورها الفعّال في نشر الوعي القانوني الهادف للطلبة وتمكينهم من ممارسة دورهم بفعالية لنشر الثقافة القانونية والتعريف بأهمية الأنظمة والتشريعات في الحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات وذلك داخل الجامعة وفي أورقة المجتمع، واحتضان وتنمية التفكير الإبداعي والريادي، والذي نأمل أن تؤدي تلك النوادي دورها في تحفيز أبنائنا طلبة وطالبات الجامعة لاستنهاض قدراتهم وبناء جيل طموح يُسهم في تحقيق أهداف الجامعة والخطط الاستراتيجية لها والتي بدورها يتم تحقيق الغاية النهائية والمتمثلة في الإسهام بدور فاعل في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

وفي نهاية الزيارة قدّم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية ولكافة منسوبي الكلية على ما شاهده من انضباطية في العمل وتنظيم رائع وتطور كبير على المستوى الإداري والأكاديمي متمنياَ منهم مزيد من التطور والنجاح.

وفي نهاية اللقاء عبّر سعادة عميد الكلية عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على هذه الزيارة التي تعكس حرصه واهتمامه في الوصول إلى أعلى درجات الإتقان في العمل سعياً لتحقيق تطلعات معالي مدير الجامعة. والتي ستكون دافعاً بإذن الله لمواصلة العمل والجهد لرفعة الجامعة والكلية في شتى المجالات.

أخر تعديل
الثلاثاء, 27/ديسمبر/2016