كلية إدارة الأعمال تقيم لقاءً مفتوحاً لأبنائها الطلاب في مقر شعب الكلية بمحافظة الزلفي

من منطلق سعي الكلية في مد جسور التواصل مع أبنائها الطلاب وتحقيق أهداف الكلية ورسالتها، نظّمت كلية إدارة الأعمال بشعب محافظة الزلفي لقاءً مفتوحاً مع الطلاب بحضور سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. رمزي بن سليمان الزيد وسعادة المشرف على شعب الكلية أ. مشعل بن عبدالله الجبر.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة عميد الكلية بأبنائه الطلاب، نوه من خلالها بأن الكلية تفتخر دائماً بطلابها والذين هم محط الاهتمام والاستفسار الدائمين من قبل معالي مدير الجامعة - حفظه الله- مؤكداً على أن نجاح الكلية هو جهد مشترك يقوم على الشراكة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، وأن نجاح أحدهما هو نجاح للآخر وحافز على الاستمرار في العطاء والنجاح، وإن إدارة الكلية قد أشركت الطالب في صناعة القرار من خلال المجلس الاستشاري ومن خلال ملاحظات الطلاب التي تصل إلى الكلية، وأكد سعادته بأن الهدف من هذا اللقاء هو الاستماع إلى المشكلات والصعوبات التي تواجه الطلبة ومحاولة حلها فيما يسهل للطالب مسيرته التعليمية.

تلى ذلك كلمة لسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. رمزي بن سليمان الزيد تضمنت ضرورة اكتساب الطلاب للكثير من المهارات العملية بجانب المواد الدراسية، ومن أهمها مهارات الاتصال والتواصل ومهارة التعامل مع الآخرين ومهارة استثمار الوقت ومهارة  ابداء الرأي والاستماع إلى الرأي الآخر فهذه المهارات سيكون لها أثر ايجابي واضح على شخصية الطالب أثناء فترة الدراسة، وبعد المرحلة الجامعية حيث تعتبر الكثير من الشركات والمؤسسات أن توفر هذه المهارات شرطا رئيسيا للتقدم للعديد من الوظائف.

وفي نهاية اللقاء تم الاستماع إلى ملاحظات واستفسارات الطلاب عن القضايا والموضوعات التي تهمهم كتقسيم الساعات الدراسية وآليات الحذف والإضافة ومواعيد الاختبارات.

وبدروها تتقدم الكلية بجزيل الشكر للطلاب على حضورهم وتفاعلهم والذي ساهم في إنجاح وإثراء هذا اللقاء.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020