كلية إدارة الأعمال تقيم ورشة عمل بعنوان " عن كُليِّتي " تناقش رؤيتها ورسالتها وخطتها التشغيلية

أقامت كلية إدارة الأعمال ورشة عمل بعنوان "عن كُليِّتي" شارك فيها جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب والتي قدّمها سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور أحمد بن محمد الشمري وذلك بهدف زيادة وعي منسوبي الكلية وتعريفهم بها، حيث تضمنت أبرز محاور تلك الورشة:

  • التعريف بالكلية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية وخطتها التشغيلية.
  • التعريف بوكالات الكلية والوحدات التابعة لها وارتباطات ومهام واختصاصات كل وحدة.
  • الأقسام الاكاديمية بالكلية ورؤية ورسالة كل قسم.
  • الخطة التدريبية للكلية خلال هذا العام وطموحاتها.
  • الخدمات التي تقدمها الكلية والتي تهم مستقبلهم الدراسي والخدمات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب.
  • التعريف بنادي ريادة الاعمال ورؤيته ورسالته وأهدافه.
  • التعريف بنادي القانون ورؤيته ورسالته وأهدافه.

تلا ذلك كلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح والتي رّحب فيها بالحضور من أبنائنا الطلاب والتأكيد لهم بأن الكلية بكافة منشآتها ومواردها وأعضائها في خدمتهم لتحقيق هدفهم وهدفنا جميعاً، والتحدث عن أهمية إقامة هذه الورشة لما لها الأثر في كسر الحاجز النفسي بين الطلاب وبين البيئة الجامعية التي ستحتضن سنوات دراستهم الجامعية وذلك من خلال تشجيعهم وبث روح التفاؤل والحماسة لديهم والتأكيد على دعمهم وصقل مواهبهم بالإضافة إلى تعزيز ثقتهم وإمكانياتهم لبناء شخصيات قيادية مميزة قادرة على التقدم والتطور والنجاح فهنيئاً لكم ولكن نتطلب منكم الجهد والمثابرة لتثبتوا أنكم أهلا لها.. ونحن على يقين بأنكم قادرون على ذلك وسترفعون رؤوسكم ورؤوسنا وستجعلون الوطن كله يتباهى بنجاحكم وتخرجكم يوما ما.

هذا وقد تم خلال هذه الورشة توزيع مطويات ونشرات من الكلية تحتوي على التعريف بالكلية وأقسامها ووكالاتها والوحدات التابعة لها.

بعد ذلك فتح باب المناقشة والاجابة على التساؤلات والمقترحات المقدمة من الحضور، والخروج بمعنويات مرتفعة وهِمم مشحونة وسط أجواء تفاعلية يسودها الحماسة والتفاؤل بتحقيق إنجازات مُرتقبة وطموحات عالية، صاحبها من الجانب الآخر دعوات وتمنيات صادقة من كافة أعضاء الكلية ومنسوبيها.

يُذكر أن مثل هذه الورش تُمثل التغذية الراجعة لإدارة الكلية وتهدف لرفع الجودة وأداء الكلية في المجالات المختلفة وخلق بيئة أكاديمية مُميزة.

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 03/نوفمبر/2016