كلية إدارة الأعمال تهنئ طلبة ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات لقبول ثلاث ورقات بحثية في مؤتمر 2018 MBAA International Conference بشيكاغو

تشارك جامعة المجمعة ممثلة بكلية إدارة الأعمال في مؤتمر إدارة الاعمال والمستشفيات في دورته 31 والذي سيقام في الفترة من 18-20 أبريل 2018 بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الامريكية والذي يُعد من أفضل المؤتمرات الرائدة بالولايات المتحدة الأمريكية.

واعرب سعادة عميد الكلية د. سعد بن محمد الفليِّح عن سعادته بقبول ثلاث ورقات بحثية لطلبة ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات بالكلية في المؤتمر كون المؤتمر الدولي MBAA International يُعد من أفضل المؤتمرات الرائدة على المدى الطويل بالولايات المتحدة الأمريكية والذي بدأ في مدينة شيكاغو منذ عام 1965، ويقام بصفة دائمة منذ ما يقرب من 50 عاما لتقديم وتلقي بحوث مفيدة في مختلف التخصصات ، كما أنه يجمع القادة من جميع أنحاء العالم لجميع التخصصات من الكليات الكبيرة والصغيرة ، والعامة والخاصة ، والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الهادفة للربح ، ومجتمع الأعمال. ويضم المؤتمر أثنى عشرة منظمة رسمية مختلفة.

مؤكداً سعادته حرص الكلية على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات العلمية الدولية من منطلق إيمان كلية إدارة الأعمال بأهمية البحث العلمي في تقدم المجتمعات ومواكبة التطورات العصرية والمجتمعية، وتحقيقاً لمبادرات رؤية المملكة 2030، وسعي الكلية سعيا حثيثاً لتعزيز ثقافة البحث العلمي من خلال الإسهام في الحراك العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي بما يخدم المجتمع المحلي والتنمية المستدامة.

ومن هذا المنطلق يتقدم سعادة عميد الكلية بالتهنئة لطلاب المشاركين والمشرف التنفيذي لبرنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات د. ماجد بن سليمان العمري على جهوده المتميزة في تعزيز ثقافة البحث العلمي لدى الطلبة ومتابعته المستمرة والذي ينبع من حرص واهتمام الكلية على الركيزة الثانية والأساسية لعمل الجامعة وهي البحث العلمي والذي يمثل أحد واجبات عضو هيئة التدريس تجاه إثراء التخصص علمياً وعملياً بما يخدم المجتمع ويسهم في عملية التنمية، متمنياً لهم دوام النجاح.

أخر تعديل
الأحد, 31/ديسمبر/2017