كلية إدارة الأعمال (شعب محافظة الزلفي) تقيم محاضرة توعوية بعنوان (خطر وآثار آفة المخدرات)

حرصاً من الكلية على نشر ثقافة الوعي بخطورة هذه الآفة نظمت كلية إدارة الأعمال بشعب محافظة الزلفي وبالتعاون مع وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة الزلفي محاضرة توعوية بعنوان (خطر وآثار آفة المخدرات) والتي قدمها كلاً من سعادة أ. عبدالعزيز بن راشد العصيمي وسعادة أ. فلاح بن عبيد العازمي.

حيث تحدث في البداية سعادة أ. عبدالعزيز العصيمي عن تعريف المخدرات وأسباب الإدمان عليها كالتقليد الأعمى وعدم إدراك الفرد لأضرار المادة الكيميائية المقدمة له، كما تحدث عن أضرارها على الجسم من فقدان للشهية واضطرابات للجهاز العصبي وخلافه.

كما تحدث سعادة أ. فلاح العازمي عن أساليب الوقاية من هذه الافة الخطيرة وعن آثار المخدرات على الفرد والمجتمع من ضعف للتحصيل العلمي والترابط الأسري وانتشار الجرائم وحالات الطلاق، هذا وقد صاحب المحاضرة بنرات وبوشورات توعوية وبعض الأدوات التي يمكن التهريب من خلالها وعينات من أنواع المخدرات المختلفة.

وفي نهاية المحاضرة قدم سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر شكره وتقديره لوحدة مكافحة المخدرات بمحافظة الزلفي على جهودها المبذولة والشكر موصول لسعادة أ. عبدالعزيز العصيمي وسعادة أ. فلاح العازمي على هذه المحاضرة وما قدموه من معلومات قيمة تنعكس إيجاباً بإذن الله على الطلاب وتحصيلهم العلمي، كما ثمن سعادته للطلاب حضورهم وتفاعلهم المثمر مع هذه المحاضرة التوعوية.

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020