كلية إدارة الأعمال تستقبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والوفد المرافق لسعادته

قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية سعادة الأستاذ الدكتور/ محمد بن عثمان الركبان والوفد المرافق لسعادته بزيارة للكلية وذلك في يوم الاثنين 4/8/1435هـ ، حيث كان في استقبالهم سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبدالله الجبرين، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الأستاذ/ فارس بن صالح الفارس، وسعادة رئيس قسم المحاسبة الأستاذ/ رمزي بن سليمان الزيد .

وقد اشتمل برنامج  الزيارة على لقاء سعادة الوكيل بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأثناء ذلك تم اجتماع مدراء الإدارات بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية بمشرفي الوحدات واللجان المناظرة في ذات المهام، حيث تم اللقاء بمشرفي وحدة الخريجين، ولجنة الخطط، ووحدة الإرشاد الأكاديمي، وحدة الأنشطة الطلابية، ووحدة شؤون الطلاب.

 ثم التقى سعادته والوفد المرافق له بقيادات الكلية الأكاديمية وتم التطرق خلال اللقاء لعدد من المقترحات والتوصيات والتي تسهم في  مواصلة النجاح والتقدم للكلية.

وقد عبر سعادة عميد الكلية في نهاية اللقاء عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والوفد المرافق على هذه الزيارة والتي ستكون دافعاً بإذن الله لمواصلة العمل والجهد لرفعه سمعة الجامعة والكلية في شتى المجالات المختلفة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 17/يونيو/2014