مشاركة عميد معهد الدراسات والخدمات الاستشارية في اللقاء الثالث عشر لعمداء معاهد البحوث والاستشارات بالجامعات السعودية

شارك عميد معهد الدراسات والخدمات الإستشارية الدكتور / سعد بن محمد آل رشود في اللقاء الثالث عشر لعمداء معاهد الدراسات والاستشارات بالجامعات السعودية، الذي عقد عن بعد يوم الثلاثاء 9 شعبان 1442هـ الموافق 22 مارس 2021 في رحاب جامعة الطائف.

وقد بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة رئيس جامعة الطائف لتنطلق بعدها أولى جلسات اللقاء بجلسة عمل عن العمل الاستشاري، وعنيت الجلسة الثانية بالتعامل مع الجهات الرقابية في ضوء المستجدات من الأنظمة، وناقشت الجلسة الثالثة توريد الإيرادات الذاتية من المعاهد والمراكز لوزارة المالية، وفي الجلسة الأخيرة تم النقاش حول اللائحة الموحدة لمعاهد ومراكز البحوث والاستشارات.

وترأس د. سعد بن محمد آل رشود الجلسة الأولى للقاء قدم من خلالها عرضاً عن العمل الاستشاري تناول فيها بعض الأمور النظامية والإجراءات التنفيذية للعمل الاستشاري بما يخدم عمل معاهد البحوث والاستشارات. تضمن ذلك مداخلات من المشاركين بالاجتماع.

ومن الجدير بالذكر، أن اللقاء تضمن أربع جلسات تناولت مناقشات للقضايا المهمة والمستجدات لتصور أعمال المعاهد لتحقيق أهدافها في ظل رؤية المملكة 2030م حيث تبادل عمداء المعاهد الآراء والنقاشات والتي نتج عنها توصيات مهمة.

ويأتي هذا الاجتماع ليكون وسيلة لتبادل الخبرات والتواصل بين معاهد البحوث والاستشارات في الجامعات فيما يخص أعمالها وإجراءاتها وأنظمتها وخدماتها المتعددة.

واختتمت جلسات اللقاء بإعلان التوصيات والبيان الختامي.

أخر تعديل
الخميس, 26/أغسطس/2021