وكيل الجامعة للشؤون التعليمية في زيارة للكلية للاطلاع وتقديم الدعم حول جاهزية بعض البرامج التعليمية للاعتماد الأكاديمي

 قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي بزيارة لكلية إدارة الأعمال بالمجمعة، يوم الأربعاء 8 صفر 1443هـ، يرافقه فريق عمل من عمادة الجودة وتطوير المهارات بالجامعة، وكان في استقباله سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وسعادة وكلاء ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية، وذلك للاطلاع وتقديم الدعم حول جاهزية بعض البرامج التعليمية للحصول على الاعتماد الأكاديمي.

واستمع سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية خلال الزيارة لشرح مفصل من عميد الكلية عن الأمور المتعلقة بالعملية التطويرية للمجالات التعليمية والأكاديمية بالكلية، مؤكداَ على أهمية التنسيق والتعاون والتكامل في كل ما يتعلق بتحقيق الجودة على أعلى مستوياتها، وأثنى على الاستعدادات والإنجازات المتحققة في الكلية داعياً إلى مواصلة الجهود الفاعلة في تقديم الخدمات التعليمية المميزة.

وخلال الزيارة عقد فريق عمل عمادة الجودة وتطوير المهارات ورشة عمل برئاسة الدكتور فريح بن نايف العنزي وركزت ورشة العمل على مناقشة خطة العمل على تهيئة بعض البرامج التعليمية بالكلية للحصول على الاعتماد الأكاديمي وذلك في سياق خطة التحسين المستمر التي تنتهجها.

أخر تعديل
الخميس, 16/سبتمبر/2021