الكلية تقيم حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1446هـ

أقامت كلية الشريعة والقانون حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1446هـ، ، بحضور وتشريف وكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري وعميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس .

وافتتح الحفل عميد الكلية بكلمة رحب فيها وكيل الجامعة للتنمية والاستثمار وبعدها هنّأ عميد الكلية أبنائه الطلاب في بداية العام الدراسي وتمنى لهم المزيد من الجد والاجتهاد وشكر الله على ما أنعم به على هذا الوطن من نعمة الأمن والأمان والاستقرار .

بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للتنمية والاستثمار كلمة تحمل عدة رسائل للطلاب والطالبات المستجدين، وبين خلالها طبيعة المرحلة الجامعية والفرق بينها وبين ما قبلها ، مؤكدًا على أهمية الجد والاجتهاد من بداية الدراسة لما له من تأثير على المسيرة الجامعية ومعدل الطالب التراكمي، وكذلك ضرورة معرفة الحقوق والواجبات الخاصة بالطالب، كما حث الطلاب على التواصل مع أعضاء هيئة التدريس .

بعد ذلك ألقى وكيل الكلية للشؤون التعليمية والتطوير الدكتور ياسر الشبرمي كلمةً بين خلالها الارتباط الوثيق بين الطالب والمرشد الأكاديمي لحل المشكلات وتقديم الاستشارات والإجابة على الاستفسارات وغيرها من خدمات، كما قدم شرحاً موجزاً عن اللوائح الخاصة بالطلاب .

بعد ذلك ألقى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد الشمراني كلمة عن الوكالة وما تقدمه من فرص تطوير علمي ومهاري ودورات تدريبية للطلاب في المجال البحثي وكما شارك باللقاء رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس .

آخر تحديث
الثلاثاء, 27/أغسطس/2024