الوثائق المطلوبة للقبول في جامعة المجمعة (للطالبات) :
1- اشعار القبول التي قمت بطباعتها من نظام القبول الالكتروني .
2- أصل الشهادة الثانوية العامة + (2) صورة منها .
3- (2) صورة من كرت العائلة .
4- إحضار موافقة من جهة العمل للمتقدمات الموظفات في القطاع الحكومي أو الخاص .
مكان تسليم المستندات:
بعد طباعة استمارة الترشيح للقبول وإكمال بقية متطلبات الملف ، يتم إرسال هذه المستندات إلى عمادة القبول والتسجيل بجامعة المجمعة عن طريق البريد السعودي الممتاز من خلال مكاتبه المنتشره بالمملكة .مع ملاحظة أنه لن تتعامل الجامعة مع أي وثائق أو مستندات لا تصل إلى عمادة القبول والتسجيل عن طريق البريد السعودي الممتاز ، ونود التنبيه إلى أن الجامعة تتحمل تكاليف إرسال الأوراق عن طريق البريد السعودي الممتاز . مع العلم انه عمادة القبول والتسجيل لن تنظر في أي ملف يصلها بعد انتهاء الفتره المحددة لتسليم المستندات الموضحة في تقويم القبول وسيكون قبول الطالبة لاغياً