عمادة شؤون الطلاب تطلق ورش عمل (من أنا ؟) في كليات الجامعة

بموافقة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وفي خطوة من الخطوات الرائدة لعمادة شؤون الطلاب في توجيه الطلاب نحو آفاق التنمية الذاتية اطلقت العمادة ورش العمل في (من أنا ؟)، لاكتشاف الذات لطلاب الجامعة، حيث بدأت الورش في كلية المجتمع، ثم في كلية العلوم بالزلفي، وقد قدم الورشة المدرب أ. أحمد العسيلان ، وتدور محاور الورشة حول ( رسالتك في الحياة - المبادئ والقيم - اكتشاف الذات والتعرف عليها - نقاط القوة والضعف - الهوية - الأهداف - العقل الواعي واللاواعي )، وهي محاور عدة للإجابة على السؤال من أنا ؟.

وقد حضر كل ورشة (25) طالباً، وتم تسليمهم شهادات الحضور بعد نهاية الورشة، واستطاعوا كتابة رسالتهم في الحياة، كما تعرفوا على ذواتهم عن كثب، وعبروا عن شكرهم لعمادة شؤون الطلاب على اهتمامها الدائم بتطوير الطلاب.

وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي أن تنفيذ هذه الورش بالتعاون مع ( وارف ) مركز العنود لتنمية الشباب، وعبّر د. القميزي عن بالغ شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن على موافقته الكريمة على تنفيذ هذه الورش بالتعاون مع مركز العنود، وعلى توجيهاته السديدة الرامية لمصلحة الطلاب والطالبات.

Last modified
Wednesday, 03/December/2014