اختصاصات مدير الإدارة

 

اختصاصات مدير الإدارة

١/ اعداد خطة تنسق مع خطة الكلية فيما يخص الخدمات المساندة بالكلية.

٢/ الإشراف على الشؤون المالية والعهد والوثائق المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.

٣/ التبليغ عن مباشرة موظفي الكلية وعن تركهم العمل.

٤/ متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.

٥/ الإشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدين فيما يخص الجوازات الاستقدام - الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر.

٦/ الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة لصيانتها ونظافتها.

٧/ تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين والمستخدمين والعمال.

٨/ تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.

٩/ اقتراح تكليف من تقتضي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي وفقا للأسس النظامية.

١٠/ الإشراف على موظفي الكلية وتحديد صلاحيات كل منهم.

١١/  الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والموظفين والفنيين.

١٢/ اتخاذ الإجراءات الأولية للحسم عن أيام الغياب بدون عذر لمنسوبي الكلية.

١٣/ إعداد تقارير تقويم الأداء الوظيفي لمنسوبي الإدارة، وإرسالها إلى عمادة الموارد البشرية في المواعيد المحددة.

١٤/ الرفع باحتياجات الكلية من الموارد البشرية والتجهيزات المختلفة.

١٥/ المشاركة في اللجان والاجتماعات المرتبطة بعمله.

١٦/ إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية.

١٧/ الإشراف على محتوى وتطوير وتحديث موقع الكلية الإلكتروني.

١٨/ تنفيذ أي مهام تسند له في نطاق اختصاصه.

١٩/ العمل على تنسيق علاقات الكلية داخل وخارج الجامعة.

٢٠/ تغطية مناسبات ونشاطات وبرامج الكلية إعلامياً وصحفياً في وسائل الإعلام.

 

مدير الإدارة 

أ. صهيب الدويش