اختصاصات مدير الإدارة
١/ اعداد خطة تنسق مع خطة الكلية فيما يخص الخدمات المساندة بالكلية.
٢/ الإشراف على الشؤون المالية والعهد والوثائق المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.
٣/ التبليغ عن مباشرة موظفي الكلية وعن تركهم العمل.
٤/ متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.
٥/ الإشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدين فيما يخص الجوازات الاستقدام - الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر.
٦/ الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة لصيانتها ونظافتها.
٧/ تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين والمستخدمين والعمال.
٨/ تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.
٩/ اقتراح تكليف من تقتضي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي وفقا للأسس النظامية.
١٠/ الإشراف على موظفي الكلية وتحديد صلاحيات كل منهم.
١١/ الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والموظفين والفنيين.
١٢/ اتخاذ الإجراءات الأولية للحسم عن أيام الغياب بدون عذر لمنسوبي الكلية.
١٣/ إعداد تقارير تقويم الأداء الوظيفي لمنسوبي الإدارة، وإرسالها إلى عمادة الموارد البشرية في المواعيد المحددة.
١٤/ الرفع باحتياجات الكلية من الموارد البشرية والتجهيزات المختلفة.
١٥/ المشاركة في اللجان والاجتماعات المرتبطة بعمله.
١٦/ إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية.
١٧/ الإشراف على محتوى وتطوير وتحديث موقع الكلية الإلكتروني.
١٨/ تنفيذ أي مهام تسند له في نطاق اختصاصه.
١٩/ العمل على تنسيق علاقات الكلية داخل وخارج الجامعة.
٢٠/ تغطية مناسبات ونشاطات وبرامج الكلية إعلامياً وصحفياً في وسائل الإعلام.
مدير الإدارة
أ. صهيب الدويش