عمادة شؤون الطلاب تختتم فعاليات مسابقة خطيب الجامعة للعام الجامعي 1435/1436هـ

اختتمت عمادة شؤون الطلاب فعاليات مسابقة خطيب الجامعة ، بحضور وكيل العمادة للشؤون الطلابية سعادة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الفحام واللجنة المنظمة ولجنة التحكيم ، المكونة من سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن احمد الطيب ، وسعادة الدكتور سعد بن عبدالله المحمود ، وسعادة الدكتور مصطفى فاروق عبدالعليم .

 

وهذه المسابقة تمثل أحد الفعاليات التي قامت بها العمادة لتسهم في نجاح مشاركة الجامعة في محاور المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي (محور الإلقاء) ، والتي حظيت بإعجاب واهتمام الحضور ولاقت استحسانهم .

وفي الختام قدم الأستاذ الفحام شكره لسعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان على اهتمامه الدائم بالأنشطة والبرامج التي تنفذها العمادة ، كما قدم شكره لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وأعضاء لجنة التحكيم ، والفريق المكلف بالإشراف على هذه الفعالية والفعاليات الأخرى للإعداد للملتقى التحضيري ، وعلى الجهود التي يبذلها منسقو الكليات في تحفيز طلاب كلياتهم للمشاركة في فعاليات المؤتمر المختلفة.

وأوضح مدير العلاقات والإعلام بالعمادة الأستاذ إبراهيم بن عبدالله المنصور أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في المسابقة تجاوز (50) طالباً وطالبة. 

Last modified
Sunday, 21/December/2014