عمادة شؤون الطلاب تقيم عدداً من الفعاليات بمناسبة حملة (أنا إنسان)

تحت رعاية سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، وامتداداً لدورها في المشاركة في الفعاليات العالمية، أقامت عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع طلاب كلية الطلب عدداً من الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة والتوعوية بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان (أنا إنسان)، وذلك على فترتين صباحية ومسائية.

حيث اشتملت الحملة على خمس محطات بدأ بالتعريف بذوي الاحتياجات الخاصة وأهداف الحملة، ثم بعدها التوعية بالأسباب المؤدية للإعاقات عمومًا، ثم محطة تعنى بكيفية التعايش مع هذه الفئة الغالية من المجتمع، ثم الوقاية والعلاج؛ وتختم الحملة بمحطة الهدايا التذكارية، كما تم فيها توزيع بعض النشرات التوعوية وهدايا وعرض بعض  العروض التعريفية والتوجيهية، وقد حظيت الحملة بإقبال متميز من طلاب الجامعة والأهالي الذين أبدوا إعجابهم وثنائهم على الحملة.

وقد رفع د. القميزي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن للدعم والتوجيه السديد الذي تلقاه عمادة شؤون الطلاب من معاليه، والذي يسهم بشكل فاعل في تميز العمادة وجودة برامجها، وتمنى للطلاب المشاركين في هذه الحملة التوفيق والسداد. كما أعرب سعادة الدكتور القميزي عن شكره الجزيل لطلاب كلية الطب على تميزهم في هذا البرنامج الرائع ووعدهم بالمزيد من الدعم في الحملات القادمة.

Last modified
Wednesday, 31/December/2014