وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتابع خدمات التغذية الطلابية

في إطار اهتمام عمادة شؤون الطلاب بخدمات التغذية التي تقدمها لطلاب وطالبات الجامعة, بهدف توفير بيئة دراسية وتعليمية مناسبة, قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح يرافقه سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بافتتاح الفرع الثاني لحلويات (جوز ولوز) في مبنى السنة التحضيرية (أقسام الطالبات)، وهو على طراز رائع يرتقى إلى مستوى الطالبات وتطلعاتهم، ويقدم خدمة متميزة للطالبات، ويلبي رغباتهم بتقديم المأكولات والمشروبات الساخنة والحلويات ويقدم الوجبات الصحية مثل السلطات وغيرها. كما قام سعادة الوكيل بتفقد محلات وبوفيهيات وكفتريات التغذية ومكائن البيع الذاتي السريع في مجمع الطالبات.

ذكر ذلك سعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الطلابية الأستاذ عبدالله الفحام، الذي أوضح أن العمادة تقدم هذه الخدمات الغذائية المتنوعة والمتميزة سعياً لتحقيق رضا طالبات الكلية, وتساعد في توفير البيئة الدراسية والتربوية المناسبة للطلاب والطالبات.

وقد رفع د. القميزي شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح، على اهتمامه ومتابعته المستمرة للخدمات الطلابية المتنوعة التي تقدمها العمادة لطلاب وطالبات الجامعة، وعلى ما حظيت به خدمات التغذية من إعجاب وتقدير سعادته. كما شكر د. القميزي مشرفي قسم التغذية على جهودهم و متابعتهم الدائمة للخدمات الطلابية وكل ما يخدم طلاب وطالبات الجامعة.

111_19.jpg

 

222_6.jpg

 

333_3.jpg

 

444_0.jpg

 

555_2.jpg

Last modified
Monday, 23/February/2015