شؤون الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تنظم المكتبة المتنقلة

ضمن فعاليات وإنجازات عمادة شؤون الطلاب بالجامعة نظمت وكالة شؤون الطالبات بالعمادة بالتعاون مع طالبات السنة التحضيرية في إنشاء مكتبة صغيرة في بهو السنة التحضيرية في الجامعة قوامها التبرّع بالكتب الزائدة والفائضة عن حاجة الطالبات والتبرّع بكتب من بعض الطالبات، وقد لاقى هذا المشروع إقبالاً غير متوقع من كافة الطالبات في الجامعة، مما يعكس الوجه المشرق لكافة منسوبات وطالبات الجامعة.  

وبهذه المناسبة أكدت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة صفية محمد الشهراني الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة وعمادة شؤون الطلاب ممثلة بسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي الذي كان له الدور الريادي في التشجيع على لأنشطة الطلابية لما فيها من مردود إيجابي على شخصيات الطلاب والطالبات وأدائهم وحياتهم في المستقبل وضرورة حرصهم  على الاستزادة  من كل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقد شكرت د. الشهراني المشرفات والطالبات على هذه المبادرة الإيجابيّة وأهابت بباقي الطالبات الفاضلات أن يحذينَ حَذوَ أخواتهنّ وزميلاتهنَّ في تبنّي ونشر المبادرات النافعة والهادفة للرّقي بالمجتمع، ممّا يعكس الصّورة الإيجابية الناصعة المشرقة للطالبة السّعودية المثقّفة الواعية 

 

 

 

 

 

Last modified
Wednesday, 18/March/2015