طلاب المنح الدراسية في رحلة إلى المدينة المنورة

امتداداً للدور الذي تقوم به الجامعة في رعاية طلاب المنح الدراسية غير السعوديين، قامت عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع كلية التربية بالزلفي برحلة طلابية الى المدينة المنورة، شارك فيها جميع طلاب الدفعة الأولى من المنح الدراسية، وقد تضمن برنامج الرحلة زيارة الجامعة الإسلامية وزيارة المسجد النبوي الشريف ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، كما تخللها زيارة لأبرز المعالم التاريخية في المدينة المنورة.

وفي ختام الرحلة عبر طلاب المنح الدراسية عن شكرهم وتقديرهم  للقائمين على الجامعة بتنظيم هذه الرحلة، كما خصوا بالشكر والتقدير معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن لرعايته وتشجيعه لهذه الأنشطة التي تعود على الطالب بالفائدة.

وأشار سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اهتمت برعاية طلاب المنح الدراسية غير السعوديين من خلال إدارتها (إدارة المنح الدراسية)، وهي تقوم بمهامها مع الطلاب المنتظمين بالجامعة، وتبذل جهوداً متواصلة من أجل الاستعداد لقبول طلاب جدد. وعبّر د. القميزي عن شكره للإدارة وللمشرف العلمي على طلاب المنح د. صالح البهلال، ومدير الإدارة أ. سليمان الطريقي.

Last modified
Thursday, 09/April/2015