مركز التوجيه والإرشاد الطلابي يقدم برنامج إرشادياً في كلية الغاط

ضمن أنشطة وبرامج مركز التوجيه والإرشاد الطلابي التابع لعمادة شؤون الطلاب، قام منسوبي المركز بزيارة إلى كلية العلوم والدراسات الإنسانية  في الغاط ، وذلك بالتنسيق  مع وحدة التوجيه والإرشاد الاكاديمي في الكلية.

وقدمت محاضرة تربوية توجيهية إرشادية لطلاب الكلية بعنوان: ( الأسلوب العلمي الفعال في المطالعة والقراءة ) قدمها الأستاذ نعمان الأسمر، وقد حضر المحاضرة عدد كبير من طلبة الكلية واستمعوا لها وتفاعلوا معها، وعبروا عن إدراكهم  بأهمية مفاهيمها ومعانيها في حياتهم العلمية، وكان ذلك واضحاً من خلال الحوار والمناقشة البناءة التي أبداها الطلاب مع المحاضر. كما حضر المحاضرة الدكتور علي السيد مسؤول وحدة التوجيه والارشاد الاكاديمي في الكلية.

وفي نهاية المحاضرة شكر الطلاب عمادة شؤون الطلاب وإدارة مركز التوجيه والإرشاد الطلابي في الجامعة على حسن الاهتمام والحرص الدائمين على تنويع الخدمات المقدمة لطلاب الجامعة.

وأشار وكيل عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطلاب أ. عبدالله الفحام أن المركز يواصل برامجه التوجيه والإرشادية في جميع كليات الجامعة وأهاب بجميع الطلاب إلى الاستفادة من خدمات وأنشطة المركز، وعبر أ. الفحام عن شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي على دعمه المتواصل للمركز، كما عبر عن شكر للمدير التنفيذي للمركز د. عبدالحميد حاج على اهتمامه المتواصل.

 

Last modified
Thursday, 09/April/2015