عمادة شؤون الطلاب تعزز دور التكنولوجيا في حياة الطالبات

نظمت عمادة شؤون الطلاب  بالتنسيق مع وحدة الأنشطة الطلابية بكلية التربية بحوطة سدير برنامجا ضمن أنشطتها بعنوان " التكنولوجيا في حياتنا "

لقد أحدثت تطبيقات العلم التكنولوجية تطورا طبيعيا وحضاريا في جميع  المجالات ؛ جعلت عالم الغد مختلفاً تماماً عن عالم اليوم ، حتى وإن أصبح لها سلبياتها، إلا أن إيجابياتُها تظل أكثر وأهمَّ .

كما ساعدت الأفراد على توسيع إدراكهم ، وتطوير ثقافتهم ، وتوفير أسلوب   راقٍ يساعد على تنمية التفكير الابتكاري فى دراسة وحل المشكلات ، وإشباع الحاجات ، وزيادة القدرات .

ذكرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة صفية بنت محمد الشهراني  دور التكنولوجيا في حياتنا ، وكيف يمكن الانتفاع بها ، وتجنب مخاطرها ، وضرورة تسخيرها في الدعوة إلى الله ، واستثمارها فيما يفيد البشرية ويحقق التقدم للمجتمع  .

ونوّهت سعادة الدكتورة صفية بنت محمد الشهراني للدور الهائل الذي تبذله عمادة شؤون الطلاب في دعم البرامج التوعوية ، وحرصها الدؤوب على نشر الوعي لدى مربيات المستقبل .

كما قدمت الثناء د. الشهراني  على العناء والجهد المبذولين لعميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي في خروج مثل هذه البرامج بتلك الصورة المذهلة ، راجية أن يكون لها ثمارها المرجوة التي تعود بالنفع على الطالبات والمجتمع.

(تقرير فعالية التكنولوجيا في حياتنا)

Last modified
Sunday, 03/May/2015