عمادة شؤون الطلاب تثمن التعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمجمعة

في إطار التعاون بين عمادة شؤون الطلاب والمؤسسات المجتمعية ذات العلاقة بطلاب وطالبات الجامعة، قام سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي  وعددٌ من منسوبي العمادة بزيارة إلى المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المجمعة.

وقد استقبل الوفد فضيلة مدير المكتب الشيخ بندر العمر وعددٌ من موظفي ومنسوبي المكتب، وستمع الوفد بداية الزيارة إلى شرح مفصلٍ عما يقدمه المكتب من توجيه ودعوة لأفراد المجتمع وتوعية للجاليات في المحافظة، والعديد من البرامج المقدمة. كما تم الاطلاع على مرافق وأقسام المكتب، بعد ذلك عقد اجتماع مشترك بين منسوبي العمادة ومنسوبي المكتب، ثمّن من خلاله عميد شؤون الطلاب التعاون الذي قدمه المكتب في إنجاح برنامج مع الله تحلو الحياة، والذي قدمته العمادة بالتعاون مع القسم النسائي بالمكتب، وذلك في كلية التربية بالمجمعة (أقسام الطالبات)، وأشار د. القميزي إلى الفائدة التي تحققت للطالبات من خلال هذا البرنامج، كما تم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين العمادة والمكتب خلال العام الجامعي القادم 1436 / 1437هـ وفق الضوابط والأنظمة التي تسير عليها الجامعة ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

كما عّبر مدير المكتب الشيخ بندر العمرعن شكره لسعادة عميد شؤون الطلاب على مدّ جسور التعاون مع المكتب فيما يخدم طلاب وطالبات الجامعة، والذين يمثلون أهم شرائح المجتمع، وأشار الشيخ العمر أن الجامعة أحدثت نقلة نوعية في المجتمع في جميع المجالات.

وأوضح د. القميزي أثناء الاجتماع أن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن تؤكد دائماً على أن الجامعة شريكٌ استراتيجي لجميع الجهات الحكومية والمجتمعية فيما يحقق الفائدة لهذا الوطن الغالي وأبنائه وبناته.

 

 

 

 

 

 

Last modified
Tuesday, 09/June/2015