الشباب محور اهتمام عمادة شؤون الطلاب ولجنة شباب الأعمال

في إطار تبادل أوجه التعاون بين القطاعات الحكومية والخاصة بما يخدم طلاب الجامعة، تم عقد لقاء تشاوري بين عمادة شؤون الطلاب ممثلة بسعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي وعدد من منسوبي العمادة مع رئيس لجنة شباب أعمال المجمعة عضو غرفة التجارة الدولية المهندس / طارق بن محمد الحيدري، والأستاذ / نايف الميموني عضو لجنة شباب الأعمال.

وتم من خلال هذا اللقاء بالتعريف بالخدمات والبرامج التي تقدمها العمادة لطلاب وطالبات الجامعة، وتناول أوجه التعاون التي عليه أن تتم بين لجنة الشباب والعمادة فيما يخدم طلاب.

وقد أعرب المهندس الحيدري عن سعادته بها اللقاء الذي يهدف لتعزيز التعاون بين عمادة شؤون الطلاب ولجنة شباب أعمال المجمعة الذي تم من خلاله عرض وشرح عدداً من تجارب لجنة الشباب وتقديم العديد من الدورات والمعارض والاستشارات التي تم إقامتها ومن خلال ذلك أتت الرغبة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد لقاءات قادمة لتحديد أوجه التعاون بين العمادة واللجنة، وذلك من أجل أن يفعل هذا التعاون خلال الفترة القادمة.

وقد أوضح سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد القميزي أن عمادة شؤون الطلاب تسعى من خلال هذه اللقاءات لتوفير جميع سبل أوجه التعاون التي تخدم الطالب في مسيرته الدراسية والمستقبلية، وذلك انطلاقاً من توجيهات ودعم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومتابعة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح.

 

Last modified
Monday, 24/August/2015