عميد شؤون الطلاب يزور كليات الجامعة بالزلفي ويلتقي بالطلاب

تنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وتحقيقاً لخطة العمادة المبنية على مبدأ  التواصل مع كليات الجامعة وتلمس احتياجات الكليات فيما يخص الأنشطة والخدمات الطلابية التي تقدمها العمادة لطلاب وطالبات الجامعة, قام عميد شؤون الطلاب وبرفقته وكيل العمادة للخدمات الطلابية وعدد من مشرفي الأنشطة بالعمادة بسلسة زيارات لكليات الجامعة  في محافظة الزلفي، حيث بدأ زيارته بمبنى إدارة الأعمال والسنة التحضيرية,  وقد كان في استقبال وفد العمادة الأستاذ  حمد العبيد وعدد من منسوبي وطلاب الكلية حيث استمع سعادته إلى مقترحاتهم ومتطلباتهم .

 بعدها توجه الوفد إلى كلية طب الأسنان بالزلفي حيث اللقاء الأبوي بين سعادة عميد شؤون الطلاب وطلاب الكلية وفي بداية اللقاء رحب منسوبي وطلاب الكلية بعميد شؤون الطلاب والوفد المرافق معه مثمنين وشاكرين له هذه الزيارة التي تأتي تأكيداً على حرص واهتمام العمادة بطلاب وطالبات الجامعة , بعدها تحدث عميد شؤون الطلاب إلى طلاب الكلية ونقل لهم تحيات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وأنه حمله مسئولية السلام على أبنائه طلاب الكلية وتوجيهاته السديدة التي تؤكد حرصه ومتابعته الدائمة للخدمات الطلابية، ومتابعته لها بشكل دقيق ومستمر, ثم بعد ذلك تحدث عن العمادة ورعايتها لجميع ميول الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة الطلابية التي ذكر فيها أن العمادة ترعى جميع الأنشطة التي تخدم الطلاب وتساهم في صقل مواهبهم وتنمي مداركهم من خلال الأنشطة بأنواعها داعياً الطلاب للمساهمة في إنجاح وتطوير هذه الأنشطة من خلال المشاركة والتنافس فيها التي تثري هذه الأنشطة, كما تحدث سعادة د. القميزي عن الخدمات الطلابية التي تقدمها العمادة لطلاب وطالبات الجامعة والتي تسهم في راحة الطلاب من خلال توفير كل الخدمات المتاحة لهم من خلال الإعانات والسلف وخدمات التغذية وخدمات التصوير وغيرها من الخدمات التي تقدمها العمادة, وفي نهاية اللقاء استمع سعادة عميد شؤون الطلاب لمداخلات طلاب وطالبات الكلية ومقترحاتهم ومتطلباتهم وأجاب على جميع تساؤلاتهم.

  وبعد ذلك توجه د. القميزي إلى مجمع الكليات بالزلفي وكان في استقبالهم عميد كلية التربية بالزلفي د. راشد الثنيان, و عقد عميد شؤون الطلاب لقاء مع عميد كلية التربية بالزلفي للحديث عن احتياجات الكلية من ناحية الأنشطة والخدمات الطلابية وبعدها تم افتتاح نادي القراءة بكلية التربية  ونادي تبيان..

بعد ذلك قام د. القميزي بزيارة للخدمات الغذائية ومراكز التصوير والصالات الرياضية وجميع ما يخص العمادة داخل مجمع الكليات، وذلك للوقوف عليها والاطمئنان على سير العمل فيها.

بعدها توجه الوفد إلى كلية العلوم بالزلفي وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور محمد العبودي وتم الاجتماع مع العميد ووكلاء الكلية لبحث سبل نجاح الأنشطة داخل الكلية .

وبعدها توجه سعادة  د . القميزي إلى إدارة المنح الدراسية وكان في استقبالهم مدير الإدارة أ/ سليمان الطريقي واطلع د . القميزي على سير العمل في إدارة المنح.

وفي الفترة المسائية اتجه الوفد لزيارة كلية التربية للبنات بالزلفي  للاطلاع على الخدمات الطلابية المقدمة في الكلية واطلع على معرض اليوم الوطني المقام بالكلية.

بعدها توجه الوفد لزيارة الملاعب الرياضية في مجمع الكليات بالزلفي للوقوف على مدى جاهزيتها لبدء البرامج الرياضية عليها .

وبعدها توجه الوفد إلى سكن طلاب المنح وأخذ جولة في المبنى وتم من خلال الزيارة الاجتماع مع الطلاب والوقوف على احتياجاتهم .

وفي نهاية الزيارات عبر سعادة الدكتور القميزي عن شكره لسعادة عمداء الكليات على اهتمامهم ومتابعتهم كل ما يهم طلاب وطالبات الجامعة وخصوصاً الخدمات والأنشطة الطلابية, وشكر جميع القائمين على الأنشطة والخدمات الطلابية في هذه الكليات .

ورفع د. القميزي شكره لمعالي مدير الجامعة على ما يوليه من اهتمام دائم بعمادة شؤون الطلاب, وعلى توجيهاته السديدة لما يحقق مصلحة طلاب وطالبات الجامعة. 

Last modified
Thursday, 15/October/2015