أركان عمادة شؤون الطلاب التعريفية تحظى بإعجاب الطلاب واهتمامهم

ضمن فعاليات لقاء معالي مدير الجامعة مع الطلبة المستجدين أقامت عمادة شؤون الطلاب برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن أركاناً تعريفية ببعض الجهات الداخلية والخارجية ذات العلاقة بأنشطة وبرامج العمادة. وقد افتتح هذه الأركان سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، والجهات المشاركة من الجامعة هي: عمادة شؤون الطلاب, وعمادة القبول التسجيل, وعمادة شؤون المكتبات, والجهات الخارجية هي: معهد ريادة أعمال الوطني, وصندوق الموارد البشرية, ومركز حياة طيبة, وشركة بودي ماستر الرياضية، وذلك للتعريف بالخدمات المقدمة والتي يستفيد من خلالها طلاب وطالبات الجامعة، وتستعرض فيه برامجها والإجابة على أسئلة واستفسارات الطلاب.

وقد عبّر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح عن شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب على هذه البادرة المتميزة والتي تسهل على الطلاب معرفة الخدمات المقدمة، والتي حظيت بإعجاب الطلاب واهتمامهم وإقبالهم عليها وتفاعلهم معها، كما أكد دعمه المستمر لمثل تلك الأنشطة والبرامج التعريفية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أن اهتمام العمادة بمثل هذه البرامج والفعاليات يأتي ضمن أهدافها ورسالتها تجاه طلاب وطالبات الجامعة، وأشار إلى الدعم الذي تحضاه العمادة من إدارة الجامعة من أجل استمرار تميز العمادة وتقديم برامج نوعية وذات جودة عالية تلبي حاجات ورغبات الطلاب والطالبات، وأهاب د. القميزي بجميع طلاب وطالبات الجامعة إلى التواصل مع العمادة عبر وسائل التواصل المتاحة وعبر زيارة مقر العمادة، وإلى الاستفادة من جميع الأنشطة والخدمات التي تقدمها العمادة، كما أشار إلى أن مثل هذه الأركان ستنفذ أيضاً في أقسام الطالبات. 

Last modified
Thursday, 29/October/2015