أثناء تكريمه للفريق الطلابي التطوعي المشارك في حج 1436هـ معالي مدير الجامعة: أنتم سفراء للجامعة وللوطن في جميع المحافل

كرّم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في مكتبه أبناءه طلاب الجامعة المشاركين  في الفريق التطوعي المشاركين في خدمة حجاج عام 1436هـ والمكون من طلاب جوالة الجامعة وطلاب من الكليات الصحية, وقد بد​أ​ التكريم بكلمة لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أوضح فيها المجالات التطوعية التي شارك فيها طلاب الجامعة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وعن أنشطة العمادة المختلفة في مجال العمل التطوعي، والتوجيهات التي تلقاها العمادة من معالي مدير الجامعة في هذا الجانب من الأنشطة الطلابية، كما أشار د. القميزي إلى الإشادات التي حظي بها طلاب الجامعة من الجهات التي شاركوا معها.

بعد ذلك وجه معالي مدير الجامعة كلمة لأبنائه الطلاب حثهم فيها على التمسك بالقيم الإسلامية والإنسانية والوطنية, وشكرهم على تمثيل الجامعة خير تمثيل في جميع المشاركات الطلابية المحلية والدولية​, وخاصة​ً​ تمثيل الجامعة في المشاركات التي تخدم حجاج بيت الله الحرام، وقال: أنتم سفراء للجامعة وللوطن في جميع المحافل,​ كما ​أ​شاد معاليه بالعمل الإنساني التطوعي الذي يقدمونه لوطنهم وإخوانهم المسلمين​.

ووجه معاليه شكره لمنسوبي عمادة شؤون الطلاب  على جهودهم الملموسة​, ​والنجاحات المتتالية التي تحقق في سبيل رعاية الطلاب والطالبات، وفي نهاية اللقاء تسلم معالي مدير الجامعة من عميد شؤون الطلاب تقرير​اً​ مصوراً عن مشاركة الفريق التطوعي، حيث شاركت الجامعة في هذا العام مع ثلاث جهات هي جمعية الكشافة العربية السعودية وهيئة الهلال الأحمر السعودي والندوة العالمية للشباب الاسلامي، ​وشمل هذا التقرير مراحل عمل الفريق التطوعي منذ الاستعداد والتجهيز للمشاركة وحتى نهايتها مروراً بالأنشطة المقدمة من الفريق التطوعي للحجاج. ثم كرّم معاليه الطلاب المشاركين تقديرً لهم على مشاركتهم المتميزة وتمثليهم الجامعة خير تمثيل .

من جهته قدم عميدُ شؤون الطلاب الدكتور حمد عبدالله القميزي باسمه واسم أبنائه الطلاب بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر وتوجيهاته السديدة التي أسهمت في تميز طلاب الجامعة من خلال تقديم الخدمات التطوعية على مستوى الجامعات السعودية.

Last modified
Wednesday, 25/November/2015