عمادة شؤون الطلاب تقيم المحاضرة الثانية ضمن سلسلة المحاضرات التوعوية

تحقيقاَ للأهداف التي تسعى إليها عمادة شؤون الطلاب ممثلةً في مركز التوجيه والإرشاد الطلابي الجامعي لدعم وتطوير شخصية الطالب الجامعي والحرص عليه من الآفات السلوكية المنحرفة ، وتنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في ضرورة بذل اقصى الجهود التوجيهية والارشادية والتربوية الممكنة في حماية طلاب الجامعة وطالباتها من الانحرافات الفكرية المختلفة.

قام المركز بتنفيذ المحاضرة الثانية ضمن سلسلة المحاضرات التوعوية التوجيهية (مقومات الأمن )،والتي اقيمت في مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة يوم الاربعاء الموافق 29/1/1437هـ ، وقد القاها فضيلة الدكتور/ عبدالعزيز بن أحمد العليوي ، حيث تم استعراض الأدلة الشرعية من القرآن الكريم والسنة النبوية التي تدل على أهمية الأمن ومقوماته ، بعد ذلك تم إتاحة الفرصة للطلاب لطرح مناقشاتهم وحواراتهم حول هذا الموضوع .

أوضح ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي الذي أشار إلى أن هذه المحاضرات تأتي امتداداً لعدد من الأنشطة التي قدمها المركز في سبيل تحقيق التوعية النوعية لأبنائنا طلاب وطالبات الجامعة، وأهاب د. القميزي بجميع الطلاب إلى الاستفادة من هذه المحاضرات، وعبّر عن بالغ شكره لجميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين يتعاونون مع المركز والعمادة في سبيل تحقيق رعاية متكاملة لأبنائنا الطلاب.

Last modified
Thursday, 26/November/2015