عمادة شؤون الطلاب تختتم فعاليات برنامج مع الله تحلو الحياة 2

اختتمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة العمادة لشؤون الطالبات فعاليات برنامج ( مع الله تحلو الحياة 2)، الذي نفذته لطالبات الجامعة وطالبات مدارس التعليم العام، وذلك بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمجمعة (القسم النسائي). واستمر لمدة يومين في الفترة الصباحية والمسائية في مجمع الطالبات بالمجمعة.

وقد افتتح الملتقى بحضور وكيلة عمادة شؤون الطلاب سعادة الدكتورة صفية بنت محمد الشهراني وبمشاركة سعادة مديرة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الأستاذة هدى بنت أحمد العمر، واحتوى الملتقى على مجموعة منوالأركان الدعوية والإبداعية الجاذبة منها معرض أسماء الله الحسنى ،  وركن رونق ، وواحة الجمال ، وهديتي ، والدعوة العامة . والجاليات. وأشتمل على ركن لغير متحدثي اللغة العربية.

كما أقيم  في الملتقى مجموعة من الفعاليات منها محاضرة بعنوان ( إنه الله )  للأستاذة / عفاف بنت عبد العزيز الحقيل ومحاضرة بعنوان ( يحبهم ويحبونه ) للأستاذة / عزيز بنت سليمان المفرج.

وافتتح الحفل  الخطابي للملتقى بتلاوة القرآن الكريم ثم بكلمة لوكيلة عمادة شؤون الطالبات سعادة الدكتورة صفية بنت محمد الشهراني وكلمة لسعادة مديرة مكتب الدعوة وتوعية الجاليات الأستاذة هدى بنت أحمد العمر، والجدير بالذكر أنه تم السحب على جوائز متنوعة للحضور تشجيعا لهن لتكرار حضور مثل هذه الملتقيات النافعة، وقد كان البرنامج وفعالياته حديث للكثير حيث نال إعجابهم وثنائهن.

وأشادت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب على التوجيهات السديدة والجهود المبذولة لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وحرصه على إقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر يعود على الطالبات بالنفع.

هذا وقد أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أن مثل هذه  الملتقيات تأتي ضمن جهود العمادة التي تستهدف الطالبات خاصة وبنات المجتمع بشكل عام .

وقد عبٌر عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي عن بالغ شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه وتشجيعه على تبني مثل هذه الملتقيات والبرامج الهادفة ، كما خص بالشكر مكتب الدعوة وتوعية الجاليات على تعاونهم المستمر مع العمادة، والشكر موصول لعمادة خدمة المجتمع  والتعليم المستمر، وللعلاقات العامة والإعلام الجامعي، والإدارة السلامة ولأمن الجامعي وإدارة التشغيل والصيانة ولجميع الطالبات المشاركات والحاضرات ، كما تمنى دوام التوفيق والسداد للجميع.

 

Last modified
Sunday, 21/February/2016