إدارة المرافق

الإجراءات الرئيسية :

  1. رفع احتياج مقرات للكليات و الأقسام الإدارية.
  2. تسليم المقرات لإدارة المرافق في حالة الاستغناء.
  3. الإشراف على توزيع القاعات و المكاتب حسب الاحتياج الفعلي.
  4. تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق الإدارة.
  5. القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة فيها وفق الاختصاص.

 

الخطوات التنفيذية:

1_ رفع احتياج مقرات للكليات و الاقسام الإدارية.

تفاصيل الأجراء:

1. الدخول على نظام الاتصالات الإدارية.

2. رفع خطاب إلى أدارة المرافق و الإسكان.

3.تحديد موقع المقر من الجهة الراغبة فيه.

4.يتم تسليم نموذج استلام مقر و استكمال البيانات و التواقيع اللازمة.

 

2_تسليم مقرات لإدارة المرافق في حالة الاستغناء.

تفاصيل الإجراء:

  1. الرفع الى إدارة المرافق في حالة الاستغناء عن المقر.
  2. تعبئة نموذج تسليم المقر من الجهة المسلمة الى إدارة المرافق.
  3. يتم توقيع نموذج تسليم مقر من الجهة الى إدارة المرافق و استلام المفاتيح.

 

3_الاشراف على توزيع القاعات و المكاتب حسب الاحتياج الفعلي.

تفاصيل الإجراء:

  1. دراسة الطلب المقدم من الجهة المستفيدة.
  2. يتم منح الجهة حسب الاحتياج بموجب محضر.
  3. يحدد في المحضر الجهة المسلمة و الجهة المستلمة.
  4. في حال مضي 30 يوم من عدم الاستفادة يحق للإدارة سحب المقر.

 

4_تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق الإدارة.

تفاصيل الإجراء:

  1. القيام بجولات أسبوعية على المقرات و المباني التابعة للجامعة.
  2. تقييد الملاحظات في نموذج خاص بالجولات.
  3. يقوم الموظف بإدخال الأعمال و المهام المناطة به عبر النظام.
  4. المتابعة مع الجهات المعنية لتفادي و إصلاح و معالجة الملاحظات.
  5. رفع تقرير عبر النظام الإلكتروني بشكل اسبوعي بالملاحظات و ما تم حيالها.