إقامة دورة تحضيرية للعام الثاني على التوالي لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم في كلية التربية بالمجمعة

      أقامت كلية التربية بالمجمعة ممثلة في وكالة شؤون الطلاب للعام الثاني على التوالي برنامجاً تدريبياً بعنوان: (الدورة التحضيرية لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات -تطبيقات عملية-)، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 3-4/ 3 / 1439هــ، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.
    وقدم الدورة الأستاذ موسى الليفان المدرب المعتمد في برامج كفايات المعلمين والقياس والتقويم، ولاقت الدورة تفاعلاً واستحساناً كبيرين من الطلاب والطالبات؛ إذ بلغ عدد الحضور من أقسام الطلاب أربعين طالباً، ومن أقسام الطالبات تجاوز 200 طالبة.
    وزار سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن أحمد السبت قاعة التدريب؛ للاطلاع على سير هذه الدورة الهامة، وحث الطلاب والطالبات على الاستفادة منها؛ لتحقيق نتائج مشرفة في اختبار الكفايات القادم، كما وجه الشكر للمدرب على جهوده المبذولة في هذه الدورة؛ متمنياً للجميع التوفيق والسداد.   
    والكلية تتقدم بالشكر الجزيل لوكيل الكلية لشؤون الطلاب الدكتور طنف بن صقر العتيبي ومساعدة الوكيل لشؤون الطالبات الأستاذة حنان بنت خالد المطيري على الجهود الكبيرة في الإشراف والمتابعة لإنجاح هذه الدورة في شطري الطلاب والطالبات. 
أخر تعديل
الخميس, 30/نوفمبر/2017