الكلية تحتفل باليوم الوطني الثالث والثمانين

أقامت كلية التربية بالمجمعة يوم الثلاثاء الموافق 18/ 11/ 1434هـ احتفالاً باليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة العربية السعودية تضمن عدداً من الفعاليات، بدأت بتزين مداخل الكلية وجدرانها بالملصقات المعبرة عن هذه المناسبة الغالية وتوزيع الأعلام والشعارات الحاملة لصورة العلم السعودي الأخضر.

وقد تضمنت الفعاليات ما يأتي:

1-      ندوة لأعضاء هيئة التدريس بعنوان: "كي لا يكون الطالب كلا على وطنه" كان المتحدث الرئيس فيها الدكتور فهد الجدوع المشرف على قسم التربية الخاصة بالكلية وعميد الدراسات العليا، وقد تمت الندوة بحضور سعادة عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية.

2-      عرض فيلم وثائقي عن أهم الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية.

3-      إقامة حفل ثقافي بمسرح الكلية بحضور وكيلات الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري كان من فقرات الحفل  كلمات وقصائد شعرية معبرة عن هذه المناسبة.

4-      لقاء مفتوح عن أهمية الوطن ومفهوم الانتماء له تم عقده بمركز الطالبات وقد شارك فيه أعضاء هيئة التدريس والطالبات بالمركز.

5-      إقامة مسابقة أفضل مقال معبر عن الوطن باللغتين العربية والإنجليزية.

6-     إقامة مسابقة أفضل لوحة تشكلية معبرة عن الوطن و  أفضل صورة وطنية   .

7-      وصف مشاعر الطالبات تجاه الوطن من خلال رسالة تدونها الطالبة على بنر بعنوان: "هيا بنا يداً بيد ننهض بالوطن".

ومن اللافت للنظر أن مسرح الكلية ازدان بعدد كبير من الطالبات من جميع أقسام الكلية وهن حاملات العلم السعودي، كما ازدانت سماء الكلية ببالونات تم إطلاقها تحمل بطاقات محبة وشكر ودعاء لهذا الوطن الغالي.

ولمشاهدة المزيد من الصور اضغط هنا

أخر تعديل
الأحد, 29/سبتمبر/2013