دورة ضوابط النشر في مجلة العلوم الإنسانية والإدارية أقامتها وكالة كلية التربية للدراسات العليا والبحث العلمي

دورة ضوابط النشر في مجلة العلوم الإنسانية والإدارية أقامتها وكالة كلية التربية للدراسات العليا والبحث العلمي

 

أقامت كلية التربية بالمجمعة ممثلة في وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلميّ –وحدة البحث العلميّ- دورة تدريبية بشطر الطالبات حول: 

(ضوابط النشر في مجلة العلوم الإنسانية والإدارية-جامعة المجمعة)  يوم الثلاثاء الموافق 14/ 5/ 1437هـ   الساعة (11.30 - 1) ظهرًا بمسرح كلية التربية بالمجمعة  (شطر الطالبات).

هذا؛ وقد قدّمت الدروة الأستاذة / جواهر الأحيدب، وتناولت فيها : القواعد العامة والفنيّة للنشر في مجلة العلوم الإنسانية والإدارية-جامعة المجمعة، وأبرزت ما تقوم به  المجلة من نشر أبحاث ودراسات أكاديمية في العلوم الإنسانية والإدارية باللغتين العربية والإنجليزية. كما تنشر مراجعات وعروض الكتب وملخصات الرسائل العلميّة وتقارير المؤتمرات والمنتديات العلميّة والنشاطات ذات العلاقة.

وفي نهاية الدورة شاركت عضوات هيئة التدريس –الحاضرات- بمرئياتهن وأفكارهن حول النشر في المجلات العلميّة، وأعربن عن شكرهن لوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلميّ لإقامة هذه الدورة، ورغبتهن في المزيد من هذه الدورات.

وفي السياق ذاته أعرب سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلميّ الأستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالكريم الناصر  عن سعادته لإقامة هذه الدورة وتفاعل الحاضرات فيها، وأنهّا تأتي ضمن خطة الوكالة التدريبية للعام الجامعي 36/ 1437هـ، والتي تحرص فيها الوكالة على تلبية حاجة جميع منسوبي الكلية (طلابًا، وطالباتٍ، وأساتيذَ) وصولًا إلى الارتقاء  بالعمل وجودته.

 

 

أخر تعديل
الخميس, 25/فبراير/2016