زيارةُ وفدٍ من كلية التربية بالمجمعة لكليتي التربية والعلوم بالزلفي

قام وفدٌ من كلية التربية بالمجمعة برئاسة سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب أ / عبد الرحمن بن سليمان الطوالة ، يوم الخميس الموافق13/1/1436هـ بزيارةٍ لكليتي التربية والعلوم بالزلفي من قبيل التعاون وتبادل الخبرات والاطلاع على ما تقومُ به بعض وحدات كلتا الكليتين من مهامٍ، واختصاصاتٍ في خدمة أبنائنا الطلاب ؛ وبخاصةٍ وكالة الكلية لشؤون الطلاب ووحدات العلاقات العامة ، والقبول والتسجيل ، والخدمات الطلابية ، والأنشطة الطلابية ؛ رغبةً من الوكالة وعمادة الكلية في اكتساب الخبرات ، وتبادل المعرفة بين كليات جامعتنا الفتية ؛ لأن التعليم ـ ونحن جزءٌ منه ـ يقومُ ـ في الأساس ـ على معرفة ما عند الآخرـ في الحقل التعليمي ـ من خبراتٍ ، وتقنياتٍ ، وعلومٍ حديثةٍ  ، وأسسٍ تربويةٍ ، وأكاديميةٍ ؛ من أجل التقدم والرقي من جهةٍ ، والتغلب على المشكلات والصعاب ، والإبداع في اتخاذ القرارات في العملية التعليمية من جهةٍ أخرى ؛ وهو جُلُّ ما تصبو إليه تلك الزيارة ، وإليه ترجع أهميتها ، وفائدتها ، لمنسوبي تلك الكليات ـ في المجمعة والزلفي ـ طلابًا ومسؤولين.

وقد تضمن الوفد: أمين النشاط الطلابي د. السيد يحيى , مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أ/ مازن السليمان , ومدير وحدة التسجيل والخدمات الطلابية أ/ خالد الضيف الله.

هذا ؛ وقد التقى الوفد في هذه الزيارة بكُلٍّ مِنْ : سعادة وكيل كلية التربية لشؤون الطلاب د. أحمد القشعمي و أمين النشاط الطلابي , ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام ، والمرشد الأكاديمي للكلية , ومدير وحدة التسجيل والخدات الطلابية.

كما التقى الوفد في كلية العلوم بوكيل الكلية للجودة د. مفوز الحربي , ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام د. مشعل الفنيسان , وأمين النشاط الطلابي أ. عبد العزيز القشعمي.

أخر تعديل
الاثنين, 01/ديسمبر/2014