لقاء سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة بأعضاء هيئة التدريس

    في إطار حرص سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين وسعادة المشرف على وكالة الكلية للشؤون التعليمية  الدكتور عبدالعزيز آل عثمان تم عقد لقاء بين سعادة العميد وأعضاء هيئة التدريس بالكلية في قاعة التدريب بالكلية؛ حيث أدار اللقاء سعادة المشرف على وكالة الكلية للشؤون التعليمية  الدكتور عبدالعزيز آل عثمان.

     وقد تناول اللقاء ترحيب سعادة العميد بالأعضاء، وحثهم على تفعيل برامج الإرشاد الأكاديمي بالكلية، وعقد اللقاءات الدورية مع الطلاب، والعمل على حل جميع مشكلات الطلاب الأكاديمية والنفسية والاجتماعية، وتفعيل أسبوع الإرشاد الأكاديمي، والتواصل المستمر بين المرشدين والطلاب. كما حث سعادة العميد الزملاء أعضاء هيئة التدريس على ضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية بالكلية؛ ثقافية أو علمية أو رياضية، والعمل على اقتراح مبادرات بخصوص خدمة المجتمع.

     ووجه سعادة العميد الأعضاء على ضرورة الاستمرار في تميز كلية التربية بالمجمعة وتحقيق الريادة على مستوى الجامعة، كما أكد سعادته على ضرورة الاستفادة من التقنية المتوفرة بقاعات الكلية في مقرها الجديد، والتأكيد على الطلاب بالمحافظة على ممتلكات الكلية.

     وفي نهاية اللقاء تقدم أعضاء هيئة التدريس بالشكر لسعادة عميد الكلية، ثم تحدث د/ عبدالباقي عرفة عن دور المرشد وأهميته في العملية الإرشادية وأهمية تفعيل أسبوع الإرشاد الأكاديمي، كما تحدث الأستاذ ناصر الثبيتي عن كيفية استخدام المنصات والسبورات الذكية الموجودة بقاعات التدريس، وقام بشرح طريقة الاستخدام، وأهم الإمكانات المتوفرة بالمنصات الإلكترونية الموجودة بقاعات التدريس.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020