لقاء سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة بالطلاب

في إطار حرص سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين، وسعادة المشرف على وكالة الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز آل عثمان تم عقد لقاء بين سعادة العميد والطلاب الجدد في قاعة التدريب بالكلية؛ حيث أدار اللقاء سعادة الدكتور/ صالح المعيوف.

     وقد رحب سعادة العميد بالطلاب الجدد، وتحدث عن أهمية هذا اللقاءات في حياة الطلاب، وعن اختلاف التعليم الجامعي عن التعليم في المرحلة الثانوية، كما تحدث سعادته عن أهمية الإرشاد الأكاديمي، وضرورة تواصل الطلاب مع المرشدين الاكاديميين عند حدوث أية مشكلة، مع ضرورة تعرف الطالب على مرشده الأكاديمي.

     ثم تناول سعادة العميد أهم حقوق الطلاب الجامعية، وأهم الخدمات التي توفرها الكلية والجامعة للطلاب؛ من خدمات تعليمية وخدمات ترفيهية ومكتبات وغيرها من الخدمات، كما تحدث عن أهم الأنشطة التي يمكن للطلاب المشاركة. 

   وحث سعادة العميد الطلاب على أهمية الجد والاجتهاد، وضرورة الحصول على معدلات عالية في بداية الدراسة الجامعية، كما تحدث سعادة المشرف على وكالة الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عبد العزيز آل عثمان عن ضرورة الاهتمام بالدراسة والتفوق الدراسي، والمحافظة على عدم الغياب من المحاضرات. ثم تحدث سعادة الدكتور صالح المعيوف عن أهمية اهتمام الطالب بدراسته لتحقيق التميز والتفوق الدراسي، والحصول على أفضل الفرص والوظائف، كما تحدث سعادة الدكتور عبدالحميد حاج أمين عن أهمية الإرشاد والتوجيه النفسي، وأهم الخدمات التي يقدمها مركز الإرشاد والتوجيه النفسي بالجامعة، وفي نهاية اللقاء تقدم الطلاب بالشكر لسعادة عميد الكلية على هذا اللقاء.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020