لقاء مفتوح لأعضاء هيئة التدريس بمركز الطالبات مع سعادة عميد كلية التربية

     نظمت كلية التربية بالمجمعة لقاءً مفتوحاً مع سعادة العميد الدكتور عبدالرحمن بن أحمد السبت يوم الأربعاء الموافق 12/11/1434هـ بمسرح الكلية، وتميز اللقاء بتفاعل المشاركين البالغ عددهم ( 81 ) عضواً. 
- وفي مستهل اللقاء رحب سعادة عميد الكلية بالحضور وأكد أن الهدف الرئيس في مثل هذه اللقاءات هو مد جسور التواصل بين أعضاء كلية التربية بالمجمعة، و تبادل الاقتراحات ومعالجة العقبات التي تعرض لمسيرة العمل الأكاديمي داخل الكلية.
وأشار سعادته للجهود التي تقوم بها الكلية في رفع مستوى التعليم الجامعي وهي جهود باعثها الحرص على مصلحة طلاب الكلية وطالباتها، ولأجل هذا أولت الكلية أهمية خاصة للإرشاد الأكاديمي لتذليل العقبات التي تعرض للطلبة في مسيرتهم العلمية ورفع مستوى وعيهم بتفاصيل الجوانب النظامية في الدراسة الأكاديمية.
كما أشاد سعادته بالجهود التي قام بها فريق العمل في الجودة مما أثمر عن  تميز الكلية على مستوى الجامعة، ظهر ذلك في حصول قسم الأحياء على المركز الأول في مسابقة البرامج الأكثر جاهزية وحصول فسم اللغة العربية على المركز الخامس. ودعى الجميع إلى مضاعفة الجهد وتضافر الجهود ليكون التميز شاملا لأقسام الكلية جميعها خلال هذا العام بإذن الله . 
 بعد ذلك استمع سعادة عميد كلية التربية لمداخلات أعضاء هيئة التدريس  واقتراحاتهم، وأجاب عن الإشكالات التي تواجههم .
وفي الختام أشاد سعادته بتفاعل الأعضاء متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

 

أخر تعديل
الأربعاء, 25/سبتمبر/2013