وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية التربية بالمجمعة

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور / أحمد بن علي الرميح , بزيارة إلى كلية التربية بالمجمعة ، وذلك في إطارِ الزياراتِ التي تقوم بها وكالةُ الجامعة للكليات للوقوف على المسيرة التعليمية والأكاديمية فيها.

وقد افتتح الدكتور الرميح الزيارة بزيارة لقاعات الاختبارات الدراسية , واطمأن على سير الاختبارات فيها.

ثم التقى سعادته بعميد الكلية الدكتور/ عبدالرحمن بن أحمد السبت ، وبحضور وكلاء ووكيلات الكلية، ورؤساء ورئيسات الأقسام، حيث رحَّب فيها عميد الكلية بسعادة الوكيل ، ثم قام بشرحِ توجهاتِ إدارة الكلية، تلاه عرض ومناقشة إنجازات الكلية، وبعض التحديات التي تقف في طريق الإنجاز، وسُبُلِ التعامل معها.

وفي نهاية الزيارة أكد د/ الرميح حرص إدارة الجامعة على تلبية احتياجات الكليات ومتابعة مستجداتها , وتوفير البيئة التعليمية والأكاديمية الملائمة مؤكداً أن هذا الاهتمام يأتي في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة للوقوف المباشر على احتياج الكليات والعمادات بالجامعة.

من جانبه عبر عميد الكلية عن شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على هذه الزيارة الطيبة وأن هذا ليس بمستغرب على سعادته واهتمامه الدائم بكل ما من شأنه الارتقاء بمسيرة العمل بالجامعة وتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق العمل وتلبية جميع الاحتياجات التي تخدم العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.

وعلى هامش الزيارة التقى مدير إدارة القياس والتقويم بوحدة القياس والتقويم بالكلية , حيث قدَّم أعضاء الوحدة عرضاً للوضع الحالي للوحدة، وكذلك الخطط المستقبلية لبرامج الكلية، و تم مناقشةُ كل ما يخص الاختبارات والتقويم.

 

 

 

.

أخر تعديل
الاثنين, 05/يناير/2015